العملات الرقميةتحليل العملات الرقمية

سعر البتكوين لديه فرصة بنسبة 7% ليصل إلى 20 ألف دولار قبل نهاية 2019

تقني نت

سعر البتكوين لديه فرصة بنسبة 7% ليصل إلى 20 ألف دولار قبل نهاية 2019

 تقني نت – توقعات سعر البتكوين BTC لعام 2019؟ سؤال يشغل بال الكثير من المستثمرين القدامى أو الجدد ، مما يضع على عاتق المحللين يضعون كل التوقعات التي تكون مبنية على أساس التحليل الفني السليم للعملات الرقمية لسوق العملات الرقمية كله.

وفي أبرز البيانات التي بزرت على وسائل التواصل الإجتماعي، والتي قام بنشرها محلل تويتر المعروف باسم Skew ، والذي أشار الى أن الاحتمالات بالنسبة للمستثمرين الذين يراهنون على سعر البيتكوين Bitcoin في المستقبل قد انخفض ببطئ خلال عام 2019.

و أشارت التحليلات الى أن هناك احتمال يبلغ 7% فقط أن يصل سعر بيتكوين (BTC) إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 20,000 دولار قبل عام 2020، وذلك وفقًا لتوقعات السوق، ووفقًا للبيانات التي جاءت عبر منصات المشتقات ليدجر إكس وديربيت، فإن فرص العودة إلى 20 ألف دولار قبل نهاية العام كانت غير مرجحة بنسبة 93% إعتباراً من 27 أغسطس.

لا توقعات لمعجزة سعر البتكوين في عام 2019

في التعليقات، أشار Skew إلى أن الموعد النهائي المحدد بشهر أكتوبر بالنسبة للهيئة التنظيمية للأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة (SEC) للموافقة على أن اثنين من صناديق بتكوين المتداولة في البورصة (ETFs) يجب أن ينتج لحظة فاصلة للأسواق.

حيث كتب:

يجب أن يكون شهر أكتوبر هو الشهر الأكثر إثارة بالنسبة لعملة البتكوين مع طلبين للصناديق المتداولة في البورصات قيد المراجعة من قبل هيئة الأوراق المالية.

كل العيون على أكتوبر؟

وفقًا لأوراكل ليدج إكس، وفي الوقت نفسه، اعتبارًا من وقت كتابة المقالة، فإن فرص وصول زوج البتكوين مقابل الدولار إلى 15000 دولار بحلول 28 ديسمبر هي حاليًا أعلى بكثير عند 31%.

 وتتزامن الأرقام الأعلى مع نغمات صعودية قادمة من بعض الشخصيات المعروفة في مجال العملات الرقمية و عملة البيتكوين خصوصاً، بما في ذلك المؤلف والمستثمر الملاك مارد محمودوف، الذي ادعى يوم الثلاثاء أن البتكوين قد وجدت قاعها الجديد عند 10,000 دولار.

حيث قال على تويتر:

10 آلاف هو مستوى الـ 6 آلاف الجديد، ولكن بدلًا من الانهيار سوف يصمد وسيبدأ في الارتفاع.

وكان الآخرون يتطلعون إلى أطر زمنية أقر مثل نهاية أغسطس، وهو تاريخ التسوية للجولة الأخيرة من عقود البتكوين الآجلة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سعر البتكوين لديه فرصة بنسبة 7% ليصل إلى 20 ألف دولار قبل نهاية 2019 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى