سعر البتكوين خلال عشرين يوم أقل تقلب من أسهم أمازون ونتفليكس ونفيديا

سعر البتكوين خلال عشرين يوم أقل تقلب من أسهم أمازون ونتفليكس ونفيديا

تقني نت – لوحظ في الآونة الأخيرة أن العملات الرقمية أصبحت أكثر استقرارًا و أعزى العديد من المحللين سبب هذا الى نضوج سوق العملات الرقمية.

ولكن الغريب في الأمر والذي تتحدث عنه العديد من الاخبار الحالية بأن سعر البتكوين هذه الفترة أكثر استقرارًا من أسهم بعض الشركات العالمية الكبرة منها شركة أمازون و نتفليكس و نفيديا، حيث مرت أسهم هذه الشركات العالمية بسلسلة إنخفاضات وارتفاعات صعبة نوعًا ما في الآونة الأخيرة.

سعر البتكوين خلال عشرين يوم أقل تقلب من أسهم أمازون ونتفليكس ونفيديا

 

وفي تعليق رسمي على الموضوع أشار كيفين دافيت كبير محللي CBOE مؤخرًا، إلى أن التقلبات التاريخية لمدة 20 يوم الخاصة بالعملة الرقمية البتكوين قد انخفضت إلى 31.5 بالمئة فقط.

مع العلم أن سعر سهم أمازون سجل تقلبات كبيرة خلال الـ 20 يوم لتصل النسبة لـ 35 بالمئة و نسبة التقلب في سهم شركة آبل 29.3بالمئة، وأما معدل تقلبات أسهم نيتلفكس ونفيديا فقد بلغتا نسبة 52 بالمئة، و 40 بالمئة على التوالي.

و قال دافيت:

“ربما نشهد نضجًا في الأسواق، ولكن من السابق لأوانه أن نعلن أن هذا الوضع الطبيعي الجديد، وبالرغم من ذلك، فإن المدى الثابت خلال الأسابيع القليلة الماضية قد يكون مؤشرًا على التحول الهيكلي، والوقت هو وحده من سيخبرنا بذلك”

هذه الأخبار المثيرة والتي قد تشير الى نضوج سوق العملات الرقمية بشكل أفضل من الاعوام السابقة، لا تعني أن البتكوين استثمار آمن أكثر من أمازون أو شيء من هذا القبيل، فهذ الاخبار فقط مجرد مقارنات وتوضيح هذه التطورات، حيث من الممكن أن تتراجع العملة في حال تلقي السوق أخبار سلبية.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.