سرقة ماكينة صراف آلي خاص بالعملات الرقمية في أمريكا

سرقة ماكينة صراف آلي خاص بالعملات الرقمية في أمريكا

تقني نت – وفقاُ لتقارير صحفية حديثة تم سرقة آلة الصراف الآلي للعملات الرقمية و البيتكوين Bitcoin ATM، في الولايات المتحدة الأمريكية ، في أغسطس الجاري.

أفادت التقارير الذي نشرته شركة إيلتا سانومات الإخبارية الفنلندية، فإن آلة الصراف الآلي الخاصة بالعملات الرقمية، قد سرقت من قبل اثنين من اللصوص المزعومين في مركز تجاري يقع في واشنطن العاصمة في 3 أغسطس.

و قام اللصان بتحديد التوقيت عند إغلاق المتاجر، لكن المركز التجاري نفسه كان لا يزال مفتوحًا ، حيث لم يهتم بهم أي شخص، و حسبما زُعم فقد دخلا المبنى، وأخذوا الآلة، ونقلوها إلى سيارة، وحملوها على متنها ورحلوا بها.

ومن المثير للاهتمام أن السارقان كانا متحفظين لدرجة أنه لم يتم ملاحظة السرقة إلا بعد أسبوع. في هذه المرحلة، كان على الشرطة الاتصال بمشغل Bitcoin ATM ومالك Coinme لإبلاغه بالسرقة.

حالات سرقة أخرى

ليست المرة الأولى التي يحاول فيها المجرمون انتزاع أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالعملات الرقمية والبتكوين، حيث سجلت حالة مماثلة تم الإبلاغ عنها في يوليو الماضي من العام الجاري.

وقام مجموعة من الرجال الملثمين بمداهمة جهاز صراف البيتكوين في مدينة برمنغهام الإنجليزية، وسرقته مما أدى إلى إجراء تحقيق من قبل الشرطة. وفي هذه المناسبة أيضًا، قيل إن المجموعة حاولت سرقة جهاز صراف آلي الخاص بعملة البيتكوين باستخدام حبل متصل بسيارتهم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سرقة ماكينة صراف آلي خاص بالعملات الرقمية في أمريكا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.