سبب تفاؤل رئيس تويتر التنفيذي ليشتري أسبوعيا بتكوين بقيمة 10 آلاف دولار

سبب تفاؤل رئيس تويتر التنفيذي ليشتري أسبوعيا بتكوين بقيمة 10 آلاف دولار

Bitcoinist – في مقابله له على موقع CNBC الاقتصادي تحدث جاك دورسي الرئيس التنفيذي لتويتر ، مرة أخرى عن البتكوين، وناقش حقيقة زيادته للحد الأقصى لإنفاقه على البتكوين أسبوعياً على تطبيق كاش Cash ليصل 10,000 دولار.

سبب تفائل دورسي بشأن البتكوين

قالت CNBC أن جاك دورسي متفائل جداً فيما يخص البتكوين. وواصل فريق Fast Money تقديم تقييم صعودي لحالة السوق الحالية. جاء كل هذا بعد أن كشف دورسي أنه ينفق حداً أقصى قدره 10,000 دولار أمريكي لتطبيق Cash اليومي على مشترياته من البتكوين. ولكن مالذي يدفعه إلى ذلك؟

بالتأكيد، بالنسبة لمستخدمي تطبيق Cash العاديين، فإن مبلغ 10,000 دولار في الأسبوع ربما مبلغ هائل من المال. يبدو بالتأكيد مبلغاً كبيراً بما فيه الكفاية أنه ربما لن يكون هناك الكثيريون ممن ينفقون هذا المبلغ على العملات الرقمية. لكن بالنسبة إلى دورسي، هذا التغيير في الجيب والمصروف بالكاد يكون رهان كبير. ليس الأمر كما لو أنه لا يملك طرقاً أخرى يمكن من خلالها الحصول على المزيد من البتكوين إذا أراد ذلك.

ومع ذلك، فإن هذا الشكل من الاستثمار بمتوسط تكلفة الدولار هو وسيلة معقولة جداً للاستثمار. يعد الاستثمار في كمية منتظمة طريقة رائعة لزيادة حيازات البتكوين مع تجنب ردود الفعل غير المحسوبة على عوامل السوق. كما يضمن لك أنك سوف تشتري القاع (أو ما شابه).

ذوبان الثلج عن سوق العملات الرقمية

لو تركنا تعليقات دورسي جانباً، فإن فريق العمل CNBC دعم أقواله مع عوامل أخرى في السوق وقالوا أن السوق يظهر بوادر التعافي.

حيث ارتفع سعر البتكوين بنسبة 11% في شهر فبراير الماضي، وهي أول زيادة شهرية منذ يوليو/تموز 2018. وارتفع عدد العناوين الجديدة المسجلة بنسبة 20% على أدنى مستوى في كانون الثاني/يناير وما يعادل المستويات في ربيع عام 2018. كما أظهرت الرسوم البيانية أدنى مستويات لها في يناير وفي فبراير مقارنة بشهري نوفمبر وديسمبر، وهذا الزخم الذي يمكن أن يدفع البتكوين عبر المقاومة  4,000 دولار إلى 5,500 دولار.

كما لفتت قناة CNBC الانتباه إلى شبكة Lightning Network، مما أدى إلى تحسين إمكانية استخدام البتكوين في معاملات المدفوعات الصغيرة وسرعان ما يتم دمجها في تطبيق Square Cash.

هذه العوامل، بالإضافة إلى الحركة التدريجية للمؤسسات في الفضاء تسببت في دعوة الفريق للنهاية القادمة من فصل الشتاء، مع ذوبان الثلج الذي جمد سوق العملات الرقمية.

التعليقات مغلقة.