إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

سبب تحويل 300 مليون دولار USDT إلى منصة Binance أمس

تقني نت

Advrtisment

سبب تحويل 300 مليون دولار USDT إلى منصة Binance أمس

تقني نت – تم يوم أمس الموافق 12 سبتمبر 2019 نقل مجموعة كبيرة من عملة USDT التابعة لشركة تيثر Tether ، والتي قدرت قيتمها بقيمة 300 مليون دولار لمنصة Binance.

Inline

تم الكشف عن عملية التحويل هذه بواسطة حساب تتبع الصفقات الكبيرة على تويتر Whale Alert ، حيث يعني هذا الحساب بالكشف عن عمليات التحويل الكبيرة التي تتم على معظم العملات الرقمية.

نتيجة لهذا النقل فقد تم التعقيب من إدارة شركة تيثر Tether ، حول السبب الحقيقي لهذه العملية والتي أشارت الى أن الهدف من نقل وتحويل هذه الكمية من رموز USDT المستندة لشبكة Omni لتحويلها إلى رموز ERC20 التابعة لشبكة الإثيريوم.

وأشار الموقع الرسمي للشركة أن ذلك يدخل في إطار مقايضة العملة من بروتوكول Omni إلى ERC-20، مايعني التحول نحو شبكة الايثيريوم ETH والتي ستشهد مزيد من المعاملات المستتندة لبروتوكول ERC-20 في المستقبل.

زيادة الضغط على شبكة الإثيريوم

وصل استخدام شبكة الإيثيريوم لمستوى 93%، وقت كتابة المقال الأصلي، مما يعني قرب امتلاء الشبكة وعدم وجود مساحة كافية لمشاريع الجديدة ، حيث أن عملية تحول USDT نحو بروتوكول ERC-20 من شأنه بالفعل زيادة الضغط على شبكة الاثيريوم والتي بالفعل تشكل جزء كبيرا من معاملات العملات الرقمية.

وفقا لتصريحات Vitalik Buterin أحد مؤسسي الايثيريوم السابقة ، فإن الاستخدام المتزايد للشبكة قد يتسبب في ارتفاع تكاليف المعاملات مستقبلاً.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سبب تحويل 300 مليون دولار USDT إلى منصة Binance أمس )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق