العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع الماضية

تقني نت ـ في هذا الخبر للعملات الرقمية سنستعرض لكم سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

انخفاض Ethereum إلى أقل من 1200 دولار هو نتيجة لضغوط البيع القادمة من صندوق واحد وهو سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع.

لم يكن انعكاس Ethereum من مستوى المقاومة المحلي شيئاً توقعته معظم الأسواق في جلسة تداول نهاية الأسبوع في سوق العملات المشفرة. ومع ذلك ، تُظهر البيانات على السلسلة بوضوح سبب انهيار ثاني أكبر عملة مشفرة بطريقة غير متوقعة.

وفقاً لبيانات Nansen، قام صندوق Jump Crypto بإيداع أكثر من 2850 ETH في العديد من البورصات المركزية وتصفية جميعها تقريباً خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما تسبب في انخفاض حاد في الأسعار.

كما أودع Jump 2850+ دولاراً أمريكياً ETH (بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي) في مختلف CEX خلال آخر 24 ساعة، ثم التراجع الحاد في السعر.

سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع

في السابق، تكهن العديد من المحققين في السلسلة حول اتصالات Jump Crypto بتبادل FTX المتراجع ومقدار الأموال التي يحتفظ بها المستثمر على منصة تداول العملات الرقمية والتي يمكن أن تكون سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع.

بالنظر إلى الحالة غير السائلة للسوق وقضايا جامب المحتملة فيما يتعلق بالمصداقية، فإن الخسارة الكبيرة الناجمة عن الانهيار الداخلي للبورصة كانت ستكون الضربة الأخيرة لقدرة المنصة على تغطية الالتزامات الحالية للدائنين.

سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم
سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم

من يهاجم ETH باستمرار

منذ بداية نوفمبر، كان على Ethereum أن تتحمل ضغوط بيع هائلة قادمة من العديد من الكيانات، بما في ذلك FTX و Jump Crypto.

كانت Ethereum هي الأكثر سيولة بين الكيانات المذكورة أعلاه ، وهذا هو السبب في أن السوق شهد ارتفاعاً في بيع ETH و سبب ارتفاع ضغط بيع ايثيريوم في عطلة نهاية الأسبوع فور ظهور الشائعات حول إفلاس كلا الكيانين.

في الوقت الحالي، تشهد عملة Buterin الرقمية انخفاضاً تدريجياً في ضغط البيع، حيث لا ينبغي أن يمثل 2850 ETH الخاص بـ Jump مشكلة في سيولة Ethereum، وكان انخفاض سعر Ether ناتجاً في الغالب عن نقص العمق في سوق عطلة نهاية الأسبوع.

في وقت النشر، يتم تداول Ethereum عند 1.173 دولاراً مع خسارة %1.65 في الـ 24 ساعة الماضية. يقع قاع نوفمبر عند مستوى سعر 1090 دولاراً ، أي ما يقرب من 100 دولار أقل من الحد الحالي.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى