سبب ارتفاع سعر توكن Chainlink بنسبة 30%

سبب ارتفاع سعر توكن Chainlink بنسبة 30%

 تقني نت – بعد الاتجاه الهبوطي الذي استمر لمدة 6 أسابيع ارتفعت عملة Chainlink صاحبة توكن Link بنسبة 30% خلال آخر 24 ساعة.

حيث انخفض توكن Chainlink بأكثر من 60% من ذروته التي وصلت الى سعر 20 دولار في منتصف أغسطس 2020 ، ليصل إلى أدنى مستوياته عند مستويات الدعم الحرجة حول 7.50 دولار أمريكي يوم الخميس 24 سبتمبر.

وأشارت العديد من التحليلات الى أن أحد أسباب الهبوط هو بيع فريق مطوري العملة لعدد كبير من توكنات LINK التي تقدم حلول بروتوكول أوراكل oracle.

حيث كان يبيع عنوان لفريق المطورين دفعات من 500000 توكن، تبلغ قيمتها حوالي 4.8 مليون دولار لكل دفعة بالأسعار الحالية، وكان يتم هذا البيع بانتظام على مدار الـ 6 أشهر الماضية.

و قد زاد مستوى عمليات بيع التوكن بعد أن وصل LINK إلى أعلى مستوى له على الإطلاق الشهر الماضي.

مما أدى لانخفاض القيمة السوقية لتوكن LINK من أكثر من 7 مليارات دولار إلى حوالي 3.5 مليار دولار في وقت كتابة هذا المقال.

عملة link الرقمية ما زالت واحدة من أفضل الأصول الرقمية أداءأً هذا العام حيث ارتفعت أكثر من 1000% من بداية السنة حتى أغسطس 2020، و  وبالرغم من هذا الانخفاض الا أنها ما زالت مرتفعة بنسبة 450% من بداية هذه السنة حتى هذه اللحظة.

أسباب إرتفاع سعر عملة Link الرقمية

ولكن حاليا عادت التحليلات التي تقول الى أن اسباب ارتفاع وانتعاش السعر هو إرتفاع سعر البيتكوين ، و زيادة اعتماد عملات التمويل اللامركزي DeFi وإعلان شراكة Chainlink الجديدة ، في زيادة الأسعار.

حيث جاء ارتفاع الأسعار بعد ساعات من إعلان Chainlink عن شراكة مع شركة السفر Travala.com مما أدى لارتفاع سعر التوكن الى مستوى 10 دولار قبل عملية تصحيح ليتم تداوله في الوقت الحالي بسعر 9.85 دولار في الوقت الحالي.

و تم دمج LINK كطريقة دفع على منصة حجز الفنادق الصديقة للعملات الرقمية، حيث يمكن لحاملي توكن Link الرقمية من حجز أماكن إقامة في أكثر من 2.2 مليون فندق ومنزل في 230 دولة.

كما اشارت عدد من التحليلات الى أنه قد يكون لزخم ارتفاع سعر البيتكوين تأثير أيضًا، حيث تشتهر العملة الأم بقدرتها على تحريك بقية السوق، حيث ارتفعت من مستويات 10125 دولار الى مستوى 10750 دولار خلال آخر 24 ساعة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : سبب ارتفاع سعر توكن Chainlink بنسبة 30% ، نتمنى أن نكون قد وفقنا باختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.