سبب إنخفاض سعر EOS واحتلال ستيلر XLM مكانها في سوق العملات الرقمية

سبب إنخفاض سعر EOS واحتلال ستيلر XLM مكانها في سوق العملات الرقمية

تقني نت – لعل من الجدير ذكره هو انخفاض سعر عملة EOS وتراجعها من المركز الخامس بين العملات الرقمية الأعلى قيمة سوقية وقيام العملة الرقمية ستيلر XLM احتلال مكانها في المركز الخامس لتزيح العملة الشهيرة EOS عن مركزها الذي احتلته طويلا على موقع Coinmarketcap.

تشير العديد من التحليلات الفنية والاستثمارية الى أن عملة EOS تلقت مؤخرا العديد من الانتقادات حول مركزيتها ، حيث جاءت الأخبار الأسبوع الماضي وتحديدا في التاسع من الشهر الحالي نوفمبر 2018، حيث قام مستخدم بنشر صورة على موقع ريدت يبين فيها أن منسق عملة EOS قد عكس المعاملة بعد تأكيدها.

وتضمنت هذه القضية نزاعاً، زُعم فيه أن الجاني قد حصل على المفاتيح الخاصة لأحد المستخدمين وقام بإجراء تداولات باستخدام عدد من عملات EOS بدون إذن من المالك.

وفقاً للمنشور، حكم الوسيط أن العملات المتضمنة في النزاع يجب أن تعاد إلى المالك الأصلي، على الرغم من أن الصفقة قد تم تأكيدها.

و علاوةً على ذلك، قامت شركة وايت بلوك Whiteblock المعروفه على انها شركة تختبر حلول البلوكشين و يقع مقرها في لوس أنجلوس الأمريكية بالتصريح مؤخراً أن أحد أكبر المشاريع في مجال العملات الرقمية وهو EOS ليست سلسلة كتل، بل هي نظام لإدارة قواعد بيانات متجانسة موزعة.

ارتفاع سعر عملة ستيلر (XLM)

جاءت أخبار تراجع سعر العملة الرقمية EOS في صالح عملة ستيلر (XLM) ، اضافة الى أن سعرها ارتفع بشكل رائع خلال الأسبوعين الماضيين حيث بدأت رحلة الصعود السعري بدءاً من 0.22 دولار أمريكي يوم 31 أكتوبر ، لتصل إلى 0.28 دولار في 11 نوفمبر، قبل أن تقلص مكاسبها ويعود سعرها إلى 0.262 دولار وقت كتابة هذا المقال.

ولعل من الأخبار الإيجابية التي كسبتها ستيلر هو التوقع بإدراج منصة Coinbase لعملتها ستيلر ، حيث أعلنت المنصة في شهر يوليو 2018 أنها تستكشف مشروع (XLM) مع بعض العملات الأخرى. وتم منذ ذلك الحين بالفعل إدراج عملتي 0x وBAT.

كما أن لإعلان محفظة العملات الرقمية بلوكشين عن عملية Airdrop بقيمة 125 مليون دولار أمريكي من عملات (XLM)، فضلا في ارتفاع قيمة العملة بشكل ملحوظ ، حيث تتوقع مؤسسة Stellar ، أن عملية الـ Airdrop الأخيرة ستجلب الكثير من المستخدمين الجدد إلى نظامها البيئي.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة كانت بعنوان / سبب إنخفاض سعر EOS واحتلال ستيلر XLM مكانها في سوق العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.