أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

سبب إرتفاع عملة LINK الرقمية أكثر من 38%

تقني نت

Advrtisment

سبب إرتفاع عملة LINK الرقمية أكثر من 38%

تقني نت – خلال اليومين الماضيين شاهدنا سوق العملات الرقمية، يتزين بأرباح جيدة وبأداء متفاوت بشكل عام، ولكن عملة LINK كان لها بريق خاص.

حيث خطفت عملة شركة Chainlink ، التي يرمز لها برمز LINK الأضواء بعد ارتفاع في قيمتها بأكثر من 38% خلال آخر أسبوع وفقاً لبيانات CoinMarketCap، وقت كتابة هذا المقال.

Inline

وأشار العديد من المحللون بأن سبب إرتفاع عملة LINK الرقمية أكثر من 38% ، بالإضافة لتحسن وضع السوق هو ما تم تداوله من أخبار حول شراكتها مع شركة SWIFT وبحث نموذج API جديد لنظام الدفع.

تجدر الإشارة في هذا الموضوع أن مشروع Chainlink كان يهدف للعمل مع نظام SWIFT منذ سنوات، لكنها أضافت الآن فقط إشارة رسمية على موقعها، بدون الإشارة الى موعد الانتهاء من المشروع المشترك، كما أنه غير مؤكد ما إذا كان سينتقل إلى اعتماد حقيقي في العالم الواقعي.

معلومات رائعة عن المشروع

في معلومات شيقة و رائعة عن عملة LINK الرقمية ، ان مشروع العملة هو أحد المشاريع النشطة ويذكر أنه تم إدراجه بدون رسوم على منصة Binance.

والآن تعتبر منصة Binance هي المنصة الأكثر تداولاً للعملة بنسبة 34% تليها منصة Coinex، هذا بالنسبة لحجم تداولها على المنصات.

أما تداولها نظير العملات فتعتبر عملة التيثر USDT العملة الأكثر تداولا نظير عملة LINK بنسبة 33% تليها مباشرة عملة الوون الكوري بنسبة 22% ، و تعتبر عملة LINK من بين أفضل 15 عملة رقمية منذ عدة أشهر ، حيث وصل سعرها الى مستوى 4.54 دولار بتاريخ 29 يونيو 2019.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق