سبب إرتفاع عملة Groestlcoin و رمزها GRS بأكثر من 140%

سبب إرتفاع عملة Groestlcoin و رمزها GRS بأكثر من 140%

سجلت العملة المشفرة Groestlcoin والتي تجمل رمز GRS ارتفاعات قياسية جديدة بعد الإعلان عن إطلاق أول بطاقة بنكية خاصة بها مدعومة بـ ماستر كارد Matercard.

وتحتل العملة حاليا وقت كتابة التقرير المركز 101 مُسجلة ارتفاعات تجاوزت 140% وقت كتابة هذا التقرير على المستوى الأسبوعي وارتفاع بمقدار 40% على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

عملة Groestlcoin الرقمية GRS تطلق بطاقة بنكية بدعم من MasterCard

نشرت العملة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في 11 مارس 2019، تكشف فيها النقاب عن بطاقة بنكية جديدة خاصة بها، تتيح لأي شخص لديه البطاقة من استخدامها عبر المتاجر أو عبر الإنترنت.

اضافة لتمكين المستخدمين سحب النقود من أي ماكينة صراف آلي متوافقة مع MasterCard.

أفادت التقارير أنه تم إطلاق العملة لأول مرة في 22 مارس 2014، باعتبارها عملة مفضلة أو Proof-of-Coin – تعمل على خوارزمية خاصة بها معروفة باسم Groestl hashing.

وتجدر الإشارة إلى أن العملة كشفت عن تضمينها في نظام الدفع PolisPay في 08 مارس 2018. وتم إطلاق بطاقة الخصم الجديدة المتاحة باستخدام محفظة PolisWallet. كما أعلن عبر المدونة الرسمية.

الهدف من بطاقة الخصم PolisPay هو السماح لأي مستخدم بإنفاق عملة Groestlcoin أو البتكوين أو أي عملة رقمية أخرى بنفس السهولة التي تستخدمها في العملة الورقية.

عملة (GRS) تسجل نمو بأكثر من 140٪

على الرغم من أن عملة GRS قد نشرت لأول مرة نشرات إصدار Visa وكذلك Master Card خلال سبتمبر 2018 – إلا أنها في النهاية تعمل على إطلاق بطاقة GRS البنكية (Debit card)، بدعم من MasterCard اليوم (في 11 مارس 2019). وفقًا لموقع الويب، يمكن للشخص الذي يحمل بطاقة الخصم هذه التمتع بالمزايا التالية:

  • شحن البطاقة بالعملة الورقية باستخدام محفظة Polis الخاصة بك، وانفاقها في أي مكان مقبول فيه التسوق ببطاقة MasterCard
  • يمكن للمستخدمين من إدارة بطاقاتهم في أي وقت وفي أي مكان بخطوة واحدة في محفظة Polis

سعر العملة الحالي

تجدر الاشارة الى أن سعر عملة GRS حاليا تدور حول سعر 0,57 دولار مع العلم أنها وصلت في وقت سابق من اليوم بسعر حول 0,75 دولار ، حيث ارتفعت الحصة السوقية من 17 مليون دولار الى ما يقارب 44 مليون دولار اليوم وفقاً لموقع CoinmarketCap.

التعليقات مغلقة.