سبب إرتفاع عملة CREAM الرقمية بنسبة 130%

سبب إرتفاع عملة CREAM الرقمية بنسبة 130%

 تقني نت – لا بد وأن المراقب لساحة التمويل اللامركزي DeFi سيلاحظ لهذا اليوم الارتفاع الواضح وذلك في قيمة العملة الرقمية CREAM، ومن جهتها فقد أعلنت إدراة مشروع العملة أنها بصدد القيام بحرق عدد كبير منها في يوم 20 سبتمبر وذلك بعد مناقشة داخلية، حيث سنشرح لكم في هذا المقال سبب إرتفاع عملة CREAM الرقمية بنسبة 130%.

حيث أوضحت مدونة والتي قام الحساب الرسمي لمشروع CREAM بإصدارها بأنه وبعد النظر في كيفية إجراء تخفيضات محتملة في العرض فقد تم إقرار واختيار حرق 67 بالمئة من جميع العملات الرقمية CREAM باعتبار ذلك أفضل خيار متاح، مما يعني بأن أكثر من 6 مليون دولار من العملات الرقمية CREAM ستختفي للأبد وذلك بمجرد اكتمال عملية الحرق.

حرق عملات CREAM

من جهتهم فقد قام فريق مشروع CREAM بالإعلان أنه سيتم تدمير جميع العملات الرقمية المخصصة للحوكمة و 7.5 بالمئة من عملات الأصلية Seed.

وجاء المنشور كالتالي:

“إن عملية الحرق ستشمل 100 بالمئة من العملات المخصصة للحوكمة وكذلك 7.5 بالمئة من العملات الرقمية الأصلية Seed، كما ونعتقد أن هذا الإجراء سيقوم بتوفير قدرًا أكبر من اليقين وذلك لمالكي العملات الرقمية الحاليين مع إنشاء أساس أقوى لنجاح المشروع على المدى الطويل”.

كما أنه لن تتأثر العملات الرقمية المملوكة لموفري السيولة وكذلك تلك المخصصة من أجل تطوير البروتوكول بهذا الإجراء.، وعليه سيتحكم موفرو السيولة الآن في 61.5 بالمئة من إجمالي عرض عملة CREAM كما سيحصل الفريق على 23.1 بالمئة، كما وأن إعادة توزيع النسب قد تمت بعد إعلان عمليات الحرق لعملات الحوكمة، والتي تمثل 60 بالمئة من إجمالي العرض حتى الآن.

وجاء في منشور فريق مشروع CREAM:

“بفضل مستثمرينا الأساسيين ودعمهم المستمر لنا وكذلك تضحياتهم للمشروع، فقد وافقوا على حرق 75 بالمئة وذلك مقابل تسريع استحقاق شهري لمدة عام واحد، وعلى وجه التحديد سيتم في الوقت الحالي استحقاق العملات الرقمية الأولية شهريًا وذلك اعتبارًا من 24 سبتمبر 2020”.

هل الأقل يعني الأفضل؟

من الممكن أن يكون لانخفاض هذا الحجم والعرض الإجمالي لعملة CREAM نتيجتان:

الأولى إما أن يكون هناك خسارة كبيرة في القيمة السوقية وذلك في حالة نقص القيمة الأساسية أو كذلك الثقة في المشروع.

الثانية زيادة في سعر كل عملة لتتناسب مع القيمة السوقية الحالية مع العرض الجديد.

ففي حالة مشروع CREAM فإنه وعلى ما يبدو بأن الأخبار قد أسفرت عن نتائج باهرة، حيث قد اتخذت الأسعار الطريق الصعودي، حيث ارتفع سعر العملة الرقمية CREAM تقريبًا وذلك فور الإعلان، بحيث ارتفعت العملة من حوالي 70 دولار إلى 165 دولار بزيادة قدرها 134 بالمئة.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.