سبب إرتفاع سعر عملة VeChain بنسبة 30%

سبب إرتفاع سعر عملة VeChain بنسبة 30%

تقني نت – شهد سوق العملات الرقمية ارتفاعات متتالية خلال هذه الفترة ، ولكن يتسائل العديد من المستثمرين والمتداولين عن سبب ارتفاع عملة VeChain الرقمية ، والتي تحمل رمز العملة VET ، بنسبة تفوق 30 % خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفي هذا الشأن فإن السبب الرئيسي لهذا الارتفاع هي الأخبار الايجابية بعد إعلان مشروع VeChain رسمياً عن شراكة مميزة للعمل على بلوكشين Blockchain مخصص لسلسلة التوريد للشركات ، مع وول مارت الصين WallMart Chaina ، وهي شركة تابعة لـ Wall Mart.

وفي هذا الشأن فإن توم فورث من شركة PwC المختصة بأعمال التدقيق كان قد ذكر عبر حسابه في Linkedin ، بأن دور مشروع في شين VeChain في الشراكة الجديد سيكون توفير البنية التحتية للبلوكتشين والتي ستقوم بتتبع الأطعمة التي تبيعها وول مارت الصين ، بينما ستتولى شركة PwC دور التدقيق.

وأشار تقرير صادر من قبل ChainNews ، بأنه تم اختبار منصة البلوكشين الجديدة عبر تتبع 23 منتجاً من منتجات “وول مارت” وتعد المنصة في مرحلة متقدمة حتى الآن.

وخلال النصف الثاني من عام 2019, سيكون هدف وول مارت الصين وشركائها الجدد إضافة أكثر من 100 منتج جديد لشبكة البلوكشين الجديدة التي يوفرها مشروع VeChain لتتبع المواد الغذائية.

ونتيجة لهذه الأخبار الإيجابية إرتفع سعر عملة VET الرقمية الى سعر 0.01 دولار وبنسبة تعدت 30% على مدى الـ 24 ساعة الماضية ، بعد أن كانت بمتوسط سعري 0.007 دولار للعملة الواحدة.

الوضع الحالي لعملة VeChain

بعد الارتفاع الملحوظ الذي تم ذكره سابقاً ، فإن العملة قامت بعملية تصحيح صحية حيث يتم تداول العملة حاليا 0.0092 دولار ، وتحتل المركز 28 ضمن العملات الرقمية ، وبنسبة ارتفاع أسبوعي تقدر 28% ، وارتفاع يومي بنسبة 31%.

سبب ارتفاع عملة vechain - تقني نت العملات الرقمية

التعليقات مغلقة.