سامسونج و LG تنويان العمل مع كبار شركات العملات الرقمية

سامسونج و LG تنويان العمل مع كبار شركات العملات الرقمية

 تقني نت – وفق قول الخبراء الكوريين فإن كل من سامسونج و LG، تكثفتان أنشطتها المتعلقة بالعملات الرقمية مع الشركات الدولية بدلًا من الشركات المحلية، هذا يعتبر كجزء من استرتيجية جديدة لدى كلتا الشركتين بدأت بالتشكل خلال الأسابيع القليلة الماضية، وعليه فإن سامسونج و LG تنويان العمل مع كبار شركات العملات الرقمية.

من جهتا فإن سامسونج قد أبرمت صفقة خلال الأسبوع الماضي مع شركة تبادل العملات الرقمية الأمريكية Gemini، حيث شهدت الصفقة وظائف المنصة التبادلية المتكاملة المصممة لهواتفها الذكية الرائدة من غالاكسي تلك المزودة بمحفظة عملات رقمية المدعومة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

حيث تسمح تلك الأجهزة ببيع وشراء العملات الرقمية والإستفادة أيضًا من وظائف تخزين المحفظة الباردة Gemini Custody.

كما أن شركة LG قد أصبحت عضوًا في مجلس إدارة مشروع Hedera Hashgraph والذي يتخذ من دالاس مقرًا له، وتعتبر هذه الخطوة كجزء من جهد منسق تم تأجيله بشكل جزئي بسبب جائحة كورونا.

فقد أجبر انتشار فيروس كورونا أغلب الشركات على ابتكار حلول تكنولوجية ونماذج أعمال خالية من الإتصال المباشر، حيث ترى كبرى الشركات الكورية الجنوبية أن العملات الرقمية الجزء الأساسي من هذه الحلول.

وقامت وسائل الإعلام بنقل تصريحات عن رئيس صناعة كوري جنوبي آخر لم يذكر اسمه بقوله

“بسبب عدم اليقين التنظيمي وتردد الحكومة في التعاون، تختار الشركات المحلية الكبيرة عدم متابعة التعاون مع شركات العملات الرقمية المحلية.”

وفي نفس السياق ذكر نفس المصدر بأنه وبالرغم من أن الجمعية الوطنية قد قامت بإجراء تعديل قانوني محتمل خاص بالعملات الرقمية في مارس 2020، إلا أن الشركات الكورية الجنوبية غير مقتنعة بهذا الإجراء.

كما صرح رئيس الصناعة بأن تنظيم العملات الرقمية في كوريا الجنوبية لا يزال أدنى من الأطر التنظيمية في دول أخرى مثل أمريكا واليابان.

ومن أحد أهم الشركات المحلية المتحمسة للعملات الرقمية والذي يرتبط بعلاقة قوية مع كل من سامسونج وLG، عملاق التكنولوجيا Kakao.

حيث قامت Kakao أمس بإطلاق محفظة عملات رقمية مدمجة مع تطبيق KakaoTalk الذي يزيد عدد المستخدمين فيها عن 50 مليون مستخدم.

وتعتبر LG والشركات التابعة لها أعضاء في مجلس الحوكمة في مشروع بلوكشين Klaytn من Kakao، في حين أن محفظة البلوكشين من سامسون[ للهواتف الذكية متوافقة أيضًا مع عملة Klaytn الأصلية.

 

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (سامسونج و LG تنويان العمل مع كبار شركات العملات الرقميةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.