سامسونج توسع تطبيقات البلوكشين وتحديثات لمحفظة العملات الرقمية

سامسونج توسع تطبيقات البلوكشين وتحديثات لمحفظة العملات الرقمية

تقني نت – قامت شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا بتوسيع مجموعة أدوات لتطوير البرامج وتطبيقاتها اللامركزية من خلال خدمتين جديدتين.

مجموعة من تطبيقات بلوكشين متعددة الخدمات

وفقًا للبيان الصحفي الذي تمت مشاركته مع موقع كوين تيليجراف الإخباري يوم 6 أغسطس، قامت سامسونغ بدمج تطبيق تحليلات رقمية لامركزي يطلق عليه اسم جوبيتر Jupiter ، و محفظة مع كلمة مرور قائمة على رمز QR تسمى مارس Mars في Galaxy S10 والإصدارات الأحدث من هواتف سامسونج الذكية.

ويستخدم Jupiter تنبؤات الأسعار التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من TrustVerse’s وتحليلات تستند إلى بنية مايكروسوفت أزور Microsoft Azure . ويتيح التطبيق اللامركزي للمستخدمين تتبع تقلب الأصول الرقمية – بما في ذلك البتكوين (BTC) و الإيثريوم (ETH)، من بين أمور أخرى – من خلال تحليل السجلات السابقة لتحركات السوق.

وبالتالي توفر الخدمة تنبؤات حول كيفية تغير أسعار العملات المشفرة على مدار عدة ساعات. وبحسب ما ورد، سيتمكن مستخدمو سامسونغ قريبًا من تلقي تقارير تحليل متعمقة عن سوق توكنات بلوكتشين والأسعار.

بينما يتيح التطبيق الثاني، مارس Mars ، للمستخدمين إجراء عمليات تحويل العملات الرقمية من نظير إلى نظير من خلال رمز الاستجابة السريعة. حيث يوضح البيان أنه “يمكن تجنب إدخال عنوان مركب فقط من خلال النقر على رمز الاستجابة السريعة، وبالتالي، يمكن تجنب الخطأ المطبعي أو إدخال عنوان خاطئ”.

تزايد اعتماد تقنية البلوكتشين

أعلنت شركة سامسونغ في البداية عن مجموعة التطبيقات اللامركزية الخاصة بها في يوليو، قائلةً إنها تسمح بإدارة الحساب والنسخ الاحتياطي وتسهيل الدفع والتوقيع الرقمي، ودعم سامسونج كيستون وغيرها من المحافظ الباردة.

وفي نفس الشهر، تبين وجود تعاوم جديد بين سامسونغ وشركة مدفوعات العملات المشفرة الناشئة بوندي إكس Pundi X سيسمح للمستخدمين بدمج تطبيق Xwallet في محفظة Samsung Blockchain الخاصة بهم.

وقد كشفت شركة سامسونج لأول مرة أن سلسلة جالاكسي Galaxy S10 سيحمل وظائف محفظة للعملات الرقمية في فبراير 2019 . وفي وقت لاحق من شهر مايو، كشفت الأخبار أن الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من سامسونج ستحتوي أيضًا على ميزات العملات الرقمية وتقنية البلوكشين.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج توسع تطبيقات البلوكشين وتحديثات لمحفظة العملات الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.