سامسونج تكافح غسيل الأموال في محفظة الكريبتو

سامسونج تكافح غسيل الأموال في محفظة الكريبتو

 تقني نت – لقد قامت العملاقة سامسونج Samsung، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية بدمج حل مكافحة غسيل الأموال AML المشفرة وذلك للمساعدة في تعزيز أمان محفظة بلوكتشين، والتي تعتبر من وظائف أحدث هواتفها، وبذلك فإن سامسونج تكافح غسيل الأموال في محفظة الكريبتو.

وفقًا لمدونة من شركة Uppsala Security ولتي تتخذ من سنغافورة مقرًا لها، فقد قامت الشركة بتوقيع اتفاقية تكامل مكافحة غسيل الأموال لخدمة بلوكتشين مع سامسونج، كما أنها ربطت بشكل مباشر حلول مكافحة غسيل الأموال المشفرة الخاصة بها بخدمة بلوكتشين سامسونج.

وقالت شركة Uppsala Security بأن هذه الخطوة ستقوم بالسماح لمستخدمي الهواتف الذكية من سامسونج بالوصول إلى اكتشاف التهديدات في الوقت الفعلي أو حتى دفع الإخطارات الناتجة عن المعاملات المشبوهة.

كما أن حل مكافحة غسيل الأموال يقوم بالسماح للمستخدمين بالتحقق من حالة عناوين محفظة الكريبتو قبل متابعة التحويل، وذلك من أجل التحقق من وجود قاعدة بيانات للتفاعل مع المحافظ التي تم تمييزها على أنها تحتوي على روابط محتملة للمتسللين أو حتى المحتالين أو مستخدمي الويب المظلم المعروفين.

وهذا الحل يحتوي أيضًا على نظام من أجل تتبع العملاء الذين يعتقدون بأنهم قد وقعوا ضحية لمحاولات احتيال أو قرصنة، مع تقارير مراقبة يمكن تسليم مطالبات Uppsala إلى وكالات إنفاذ القانون وذلك لاستخدامها كدليل.

وبالرغم من ذلك يبدو أنه في الوقت الحالي وعلى الأقل، سيتمكن العملاء في دول آسيوية محددة من الاستفادة من الحل.

ومن جهتها قالت Uppsala:

“لقد تم توفير الخدمة المجانية حاليًا للمستخدمين في كل من كوريا الجنوبية وسنغافورة فقط وذلك لتوفير تقرير تتبع الأموال الأساسي بعنوان محفظة كريبتو واحدة”.

كما أن هذه الخطوة تعمل على تعميق سندات Uppsala-Samsung، فقد أعلنت الشركات في وقت سابق من هذا العام عن نيتها إطلاق نظام تتبع خسائر العملات الرقمية، وتعمل Uppsala أيضًا مع شركات إنفاذ القانون والخبراء القانونيين على حل يسمح للشرطة وكذلك مسؤولي المحاكم بمصادرة الأموال الرقمية وتجميدها كجزء من التحقيقات الجنائية.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.