سامسونج تعلن دعمها لعملة Erlond الرقمية ERD

سامسونج تعلن دعمها لعملة Erlond الرقمية ERD

تقني نت – مع استمرار الإهتمام الملحوظ من شركة سامسونج في مجال العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، قامت عملاقة صناعة الهواتف الذكية Samsung بإضافة الدعم لعملة Erlond ورمزها ERD في محفظة البلوكشين الخاصة بالشركة Samsung Blockchain wallet.

جاء ذلك في إعلان على موقع The block المهتم بأخبار العملات الرقمية، يوم الخميس و الذي يفيد بأن شركة Samsung قامت بإضافة و دعم عملة ERD.

فيما أعلنت إدارة عملة Erlond الرقمية بأن مستخدمي سامسونج سوف يحصلون بسهولة على التطبيقات اللامركزية dApps المبنية على شبكة Elrond ، كما ستتاح عملة Elrond بشكل مباشر لقاعدة عملاء ومستخدمي أجهزة سامسونج على المستوى العالمي والوصول للجماهير بشكل أوسع.

في ذات الشأن لم تقدم إدارة عملة Elrond الرقمية تفاصيل أكبر حول إصدارها لتطبيق لامركزي dApp لأول مرة لكنها قالت بأنه سيكون تطبيق للمستهلكين و سيتم الإعلان عنه وعرضه عبر متجر تطبيقات سامسونج.

كما تقول Elrond بأنها تركز على الأداء و سهولة الاستخدام لشبكة البلوكشين التي تعمل عليها، و قالت إنها جاهزة للعمل مع حل الطبقة الأولى Layer 1 و الذي سيجلب تحسين في السرعة قد يصل الى 1000 ضعف على مجموعات البلوكشين الموجودة في الوقت الحالي.

و تجدر الإشارة الى أن محفظة سامسونج تدعم حاليا عملات البتكوين BTC الإثيريوم ETH و توكن Aergo ، كما قامت مؤخؤا شركة ترون Tron وعملتها TRX الرقمية بالإعلان عن شراكتها الجديدة مع سامسونج والذي أشرنا اليه في مقالنا السابق:

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.