سامسونج تدمج محافظ العملات الرقمية على هواتف S20

سامسونج تدمج محافظ العملات الرقمية على هواتف S20

 تقني نت – تشكل شركة سامسونج Samsung ما يقارب من 20 بالمئة من المبيعات العالمية للهواتف الذكية في العالم، كما وتشتهر بسلسلة هواتف جالاكسي.

دمج الكريبتو في هواتف S20:

ومن الواضح بأن شركة سامسونج مهتمة وبشكل كبير بالكريبتو وهو ما يظهر من خلال سلسلة هواتف S20 والتي قد أعلن عنها مع دمج لمحافظ العملات المشفرة بها.

وفي الغالب يأتي هذا في وقت يزداد فيه القلق والترقب بخصوص صناعة الكريبتو، وبشكل أكبر إذ أن حدث انقسام مكافأة البيتكوين قد اقترب مودعه في الولايات المتحدة وذلك لإتخاذ اجراءات صارمة حول صناعة الكريبتو.

كما أن العديد من الدول ماضية في اعتماد عملاتها المشفرة كما تفعل الصين وغيرها من البلدان.

وتعتبر مجموعة هواتف سامسونج الذكية الجديدة والمتمثلة في المنتجات الرئيسية مثل: S20 و S20 و S20 Ultra على قدر كبير من إمكانات صناعة الكريبتو.

كما أن هذه الهواتف والتي تمتلك ميزة الإتصال بالجيل الخامس 5G قد بنيت على دعم الكريبتو والبلوكشين من S10>

وخلال العام الماضي قد تباهى S10 بدعمه للكريبتو وبني عليه S20.

 

إضافة ميزات الأمان لمفاتيح الكريبتو:

من جهتها أوضحت سامسونج بأنه ومن خلال الإعلان عن هواتف S20، فقد أضافت موارد متخصصة لمحفظة الكريبتو، كما وتتمتع  S20s حاليًا بمعالج آمن وقد صمم خصيصًا لجماية كلمة المرور والنمط وكذلك رمز PIN ومفاتح البلوكشين الخاص.

وأوضحت سامسونج Samsung بأن دمج هذه المميزات مع نظام Knox المدمج في الهاتف سيقوم بدوره بضمان مستوى عالي من الحماية عن طريق جميع السبل على الأجهزة، وهذا يعني بأن تبقى بياناتك الخاص في آمان.

ومن المميزات الأخرى التي تم طرحها العام الماضي هي بلوكشين Keystore، والتي تعد أحد أهم التطبيقات التي أطلقتها سامسونج المضمنة كإعداد افتراضي.

حيث كانت في الدباية قادرة على دعم رموز الايثيريوم إضافة للعملات المبنية على معيار ERC-20.

وليتم فيما بعد إضافة دعم البيتكوين لـ Keystore وذلك في اغسطس 2019.

الإهمال في الكريبتو يعني الإختراق:

من أهم الأولويات في عالم التشفير هو تأمين المفاتيح الخاصة، وهذا ما تقوم به Keystore المقدمة من سامسونج.

كما أن هذه توضح نظرة بسيطة للتاريخ بأن معظم الإختراقات التي حدثت في منصات تبادل الكريبتو تأتي بشكل أساسي من الإهمال، وبالخصوص فشل المنصة في حماية المفاتيح الخاصة لمحافظها المختلفة.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (سامسونج تدمج محافظ العملات الرقمية على هواتف S20في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.