ريبل تتبرع بـ 1 مليار XRP لتمويل المحتوى على الانترنت

ريبل تتبرع بـ 1 مليار XRP لتمويل المحتوى على الانترنت

تقني نت – في ظل الأخبار السلبية التي أحاطت بشركة ريبل Ripple خلال الفترة الماضية ، و الدعاوى القضائية المرفوعة ضدها و التي أشرنا لها في مقالنا السابق ، الا أن شركة الريبل Ripple مستمرة في ضخ عملات XRP للشركات الناشئة لتطوير نظامها البيئي.

حيث تم الإعلان قبل يومين عن بدأ جولة تمويلية تمهيدية (قيمتها 4 مليون دولار) تقودها ذراع شركة الريبل الاستثمارية شركة Xpring وأطراف أخرى ، تهدف لمساعدة الشركة الناشئة Coil لبدء عملية معالجة الدفع ضمن متصفح الانترنت.

هذا وقد كانت شركة Xpring قدمت منحة مالية بقيمة 1 مليار روبية هندية ما يقارب 265 مليون دولار فيما سبق ، لشركة Coil للمساعدة في بناء مجتمع من المبدعين والمستهلكين والشركاء الاستراتيجيين.

بيان صحفي

ووفقا للبيان الصحفي فقد أفاد رئيس Xpring إيثان بيرد بأن عملات الـ XRP الممنوحة لشركة Coil هي من الميزانية الخاصة بشركة الريبل.

التمويل الذي حظيت به شركة Coil حفز هذه الأخيرة لوضع خطة طموحة بما في ذلك استثمار مبلغ 20 مليون دولار في منصة Imgur المختصة في مشاركة الصور المخزنة ومبلغ استثماري آخر لم يتم الكشف عنه لبدء تشغيل الفيديو سينامون.

وتجدر الاشارة الى أن منصة Coil تطلب من المشتركين ومستخدمي خدماتها دفع رسوم 5 دولار شهريا ، وبعد أن يستهلك المستخدمون المحتوى المقدم من المواقع المتعاقدة مع Coil يحصل صناع المحتوى بدورهم على مدفوعات بعملة XRP.

وصرح ستيفان توماس المدير التقني لموقع كوين ديسك المهتم بأخبار العملات الرقمية بأن بعض كبار صناع المحتوى المبدعين يحصلون ويكسبون بالفعل آلاف الدولارات شهريا.

كما صرح ستيفان بأن الحلم هو تحصيل اشتراك واحد على الويب يمكنك من تصفح الويب بالكامل ودعم المبدعين الذين نستمتع بهم دون وجود للإعلانات.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ريبل تتبرع بـ 1 مليار XRP لتمويل المحتوى على الانترنت ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.