أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

روجر فير يوزع بتكوين كاش ويدعي ان العملة سترتفع 100 ألف بالمئة

تقني نت

روجر فير يوزع بتكوين كاش ويدعي ان العملة سترتفع 100 ألف بالمئة

تقني نت – قام روجرر فير أحد مناصري عملة بتكوين كاش BCH الرقمية بنشر منشور على فيسبوك أعلن فيه أنه يتبرع بعملات بتكوين كاش BCH لزيادة انتشار وزيادة تبني العملة التي تحتل المركز الرابع في سوق العملات الرقمية من حيث صافي القيمة السوقية.

تابعونا على تليجرام

سعر بتكوين كاش سيزداد ما يقرب من 100 ألف في المئة؟

في الرابع من نوفمبر، قال روجر فير Roger Ver، مؤيد بيتكوين كاش والمدير التنفيذي السابق لموقع Bitcoin.com ، بأنه سيرسل مبلغ 5 دولارات أمريكية من بيتكوين كاش لجميع أصدقائه على فيسبوك، والذي قد يصبح بسهولة بقيمة 5000 دولار في يوم ما، بزيادة قدرها 99900%.

وإذا لم يكن الأشخاص جزءًا من شبكة أصدقاء فير على فيسبوك، فسيرسل لهم فير دولار واحد من عملة بتكوين كاش، والذي قد يصبح بسهولة بقيمة 1000 دولار في يوم من الأيام.

وقد طلب ​​فير من الأطراف المهتمة نشر عنوان بيتكوين كاش أسفل منشوره فيسبوك.

وقام فير بإخبار موقع Coin Telegraph سابقاً أنه كان مشاركًا في مجال العملات الرقمية منذ أن كانت البتكوين BTC أقل من دولار واحد لكل عملة، يجذب بعض الانتباه إلى هباته، حيث يزعم أن بيتكوين كاش يمكن أن تحقق مكاسب هائلة بما يقرب من 100 الف في المائة.

وفي وقت كتابة هذا المقال وصل عدد المشاركات الى ما يزيد عن 2500 تعليق، حيث تضمن العديد منها عناوين محافظ.

 ونظرًا لأن السعر الحالي لبيتكوين كاش يبلغ 290.88 دولار، فبالنسبة إلى أحد المستلمين لجني العوائد حسبما يدعي فير، سيحتاج السعر إلى رفع ما يصل إلى 290,880 دولار لكل عملة. ولم يحدد فير تاريخًا محددًا أو سببًا لزيادة الأسعار الفلكية تلك.

إقرأ أيضاً:

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق