رسميا أشهر البنوك البريطانية يؤكد استخدامه عملة الريبل XRP

رسميا أشهر البنوك البريطانية يؤكد استخدامه عملة الريبل XRP

في إعلان صادم، كشف بنك Banco Santander UK أنها تستخدم العملات الرقمية للريبل XRP لتسوية المدفوعات الدولية إلى 18 دولة أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

في رد على تدوينة على تويتر، قال حساب البنك الذي يعتبر أحد أكبر البنوك الدولية المعروفة، إن عملية الدفع عبر عملة الريبل الرقمية (XRP) أصبحت ممكنة من خلال تطبيق One Pay FX التي تم إطلاقها العام الماضي.

وكان نص التغريدة:

نعم، نحن نقوم بعمل رائع. نحن نستخدم عملة الريبل الرقمية XRP لتسوية المدفوعات الدولية إلى 18 دولة من دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. هذه الخدمة موجودة على تطبيق الإيفون الخاص بنا ويسمى One Pay FX.

 

وتجدر الاشارة الى أن صحيفة توداي جازيت نشرت الجمعة 22 مارس 2019 ، مقالا اشارت فيه أن تطبيق Santander One Pay FX المدعوم من عملة الريبل XRP قد شهد نموًا بنسبة 230٪ خلال 8 أشهر من إطلاقه.

وقيل إن خدمة One Pay FX تُعد الحل الأول لمدفوعات التجزئة المبنية على أساس تكنولوجيا البلوكشين، وتعمل في أربع دول: إسبانيا ، البرازيل، المملكة المتحدة وبولندا.

وبناءاً على الإعلان الأخير اليوم 23 مارس 2019، يتم استخدام خدمة One Pay FX الآن في 18 دولة أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، وهي خدمة قادرة على رفع مستوى التبني لعملة الريبل الرقمية XRP في جميع أنحاء العالم.

يبدو هذا الإعلان الصادر عن بنك باكو سانتاندر Santander غريبًا بالنسبة للعديد من الأشخاص نظرًا لحقيقة أن خدمة One Pay FX لا تزال قائمة على حل xCurrent من الريبل، وهو عبارة عن حل مؤسسي يهدف إلى تعزيز الدفع عبر الحدود.

ومع ذلك، أعلنت Ripple في الماضي أن xRapid، التي تعتمد على عملة الريبل XRP و xCurrent قد تم ربطها بشبكة الريبل RippleNet وهذا يؤكد أنه من الممكن أن يستخدم بنك Banco Santander عملة XRP في حال كانت شبكة الريبل RippleNet قد تم بالفعل ربطها بشكل متكامل.

التعليقات مغلقة.