رابع أكبر بورصة بتكوين في العالم تدعم العملة الرقمية المستقرة لـ TRON

رابع أكبر بورصة بتكوين في العالم تدعم العملة الرقمية المستقرة لـ TRON

CCN – سيولة شبكة Tron على وشك الإنتقال إلى المستوى التالي. فكما ذكرنا سابقا ، حيث تقوم Tether بتوسيع منتج USDT الخاص بها إلى شبكة البلوكشين الخاصة بـ Tron . و لقد سمع المجتمع الآن بأنه سيتم إدراج USDT-Tron على منصة التداول الرقمية OKEx.

رابع أكبر منصة تداول بتكوين في العالم تدعم USDT-TRON

بورصة OKEx هي رابع أكبر منصة تداول للبيكوين من حيث حجم التداول في العالم. أشارت في بيان لها اليوم تقول فيه :

تلبية لطلب المستخدمين على تداول العملات الرقمية المستقرة ، ستدعم OKEx عملة USDT-TRON ، و USDT TRC-20 التوكن الذي طورته شركتي TRON و Tether ، بالإضافة إلى إطلاق إيردروب لحاملي USDT-TRON. بحلول ذلك الوقت ، ستدعم OKEx ثلاثة بروتوكولات من USDT ، وهي USDT-Omni و USDT-ERC20 و USDT-TRON. ترقبوا المزيد من الإعلانات من موقعنا الرسمي.

البورصات المركزية ليست هي المستفيد الحقيقي من USDT-Tron. فغالبية توكونات Tron يتم بيعها وشراءها في البورصات اللامركزية التي تعمل مباشرة على شبكة البلوكشين الخاصة بترون و TRX نفسها لديها بالفعل بعض أسواق العملات الرقمية المستقرة ، بما في ذلك في منصة بينانس Binance .

بمجرد إطلاق USDT-Tron ، ستتم إعادة تشكيل سيولة إقتصاد Tron : سيكون لكل توكن سعر مقابل TRX و مقابل عملة نقدية تقليدية. إنه مشابه لكيفية حصول أصول ERC-20 على سعر مقابل عملات نقدية ، وسعر مقابل البتكوين ، وسعر مقابل الإيثيريوم . مع الأخذ بعين الإعتبار أن السعر مقابل العملات النقدية و مستوى الطلب لهما طريقتهما الخاصة لملئ القيمة الفعلية للتوكونات.

USDT-TRON: خطوة كبيرة لتوكونات TRX

حاليا ، كونه يعتمد فقط على سعر TRX يجعل القيمة المحتملة لتوكونات TRX مثل 888 أو Ante مرتبطة بشكل وثيق بتقلبات السوق لـ Tron. حيث تم تداول Tron في نطاق من 0.02 إلى 0.025 لبعض الوقت.

تجدر الاشارة الى أن عملة Tether هي أقدم عملة رقمية مستقرة. وقد اتبع نموذجها العديد من العملات الأخرى ، بما في ذلك itBit’s Paxos Standard ، و Gemini Dollar ، وبالطبع TrueUSD – الذي يعتبره العديد من المتداولين أكثر العملات إستقرارا. والسؤال الآن هو من سيكون التالي الذي سيقوم بعبور حاجز البلوكشين، حيث أن معظم العملات المستقرة متاحة فقط على شبكة الإيثيريوم.

هناك العديد من شبكات البلوكشين الأخرى التي يمكن أن تستخدم زيادة السيولة مثل شبكات EOS و NEO و Aelf و Cardano و Tezos. فأي من هذه الشبكات سيستفيد إلى حد كبير من القدرة على التداول بسرعة بإعتماد عملة رقميّة مستقرة دون الحاجة للذهاب من خلال منصة تبادل مركزية. وهي الفائدة الحقيقية لحركة USDT-TRX.

في حين أن العملات المستقرة مثل Paxos و TrueUSD تحظى بشعبية كبيرة ، فإن USDC و هي العملة المستقرة الوحيدة التي تبيعها Coinbase لعملاءها تبقى الأكثر شيوعاً ، في حين أن مستخدمي شبكة الإيثيريوم مهتمون أيضًا بأشياء مثل Dai. نظام Tron البيئي ليس لديه منتج مماثل لـ Dai.

أين USDT-EOS؟

Dai هي عملة رقمية مستقرة ومضمونة. و ما لا يقل عن 150٪ من قيمة الإيثر محبوس في شكل ديون مضمونة.

لا يزال بإمكان المستخدم العادي العمل على الإثيريوم و سيصبح لديه الآن توكن يمكن تداوله بنسبة 1: 1 مع الدولار الأمريكي. ففي الأشهر المقبلة ، سيسمح MakerDAO ، الذي أنشأ Dai ، لأنواع أخرى من الأصول بدعم Dai. و سيصبح تداول CDP أيضا حقيقة واقعة إذ يمكنك إنشاء CDP مدعوم بنقود سندات ثابتة ، على سبيل المثال ، وتداولها بآخر مدعوم من Ether.

Tron و EOS ليسا أقل تطوراً من شبكة الإثيريوم من حيث النظام البيئي للمطور. فالـ userbase الخاصة بهم على حد سواء تفوق الإثيريوم من حيث النمو. ولكن فيما يتعلق بالسيولة والأسواق المالية ، تظل الإثيريوم منصة العقود الذكية المهيمنة.

تعتبر خطوة إنشاء Tether عملة رقمية مستقرّة على TRX وقبولها الوشيك في البورصات المختلفة قفزة هائلة للأمام لـ Tron. فلا تتفاجأ إذا حذت EOS حذوها قريبا.

التعليقات مغلقة.