رئيس التقنية في بنك Banco Santander الريبل يتسم بالشفافية واليقين والسرعة

رئيس التقنية في بنك Banco Santander الريبل يتسم بالشفافية واليقين والسرعة

تقني نت – في مقابلة أجريت معه مؤخراً تحجث إد ميتزجر Ed Metzger ، رئيس إدارة  التقنية في OnePay FX في بنك Banco Santander عن الشراكة التي تمت مع Ripple والطرق المختلفة التي يمكن بها أن تكون العلاقة مفيدة للعملاء وكذلك للنظام بأكمله.

حيث ذكر ميتزجر أن الفكرة الأساسية للشراكة مع ريبل XRP – Ripple – هي كيف تتعامل مع نقاط الضعف ومطالب العملاء في مجال المدفوعات الدولية.

مجالات الشراكة

إن أول شيء في نموذج الشراكة بين الشركتين هو معالجة الطلبات المتزايدة للعملاء في تحويل العملات الرقمية ، حيث يشعر ميتزيجر أن الجوانب المختلفة للحياة تتحسن ،لذا يجب تحسين الطريقة التي يدير بها المستخدمون إجراء المعاملات والوصول لها من عدة حوانب ومعايير.

وتطرق مسؤول سانتاندر أيضًا إلى نهج ثلاثي المحاور لتحسين معايير موقع المدفوعات الدولية بعد التعاون مع شركة الريبل وقال ميتزجر أن الشفافية أثناء الدفع كانت أساسية لأن الكثير من المستخدمين يعتبرونها عامل أساسي أثناء الدفع. حيث صرح :

أنا بحاجة لمعرفة أين تذهب أموالي وكيف. إذا أخبرتني خدمة ما عن تكلفة العملية بأكملها ، فستفوز بثقتي. هذا هو ما نحاول القيام به مع ريبل

تم أتبع كلامه حول أهمية اليقين في الدفعات. حيث أنه عندما يكون عميل لاي خدمة تحويل يكون لدية الرغبة بمعرفة ما الذي سيحدث للأموال التي يتم إرسالها واستلامها.

أما العامل الثالث الذي غطاه في الشراكه مه ريبل هو مفهوم السرعة في المعاملات ، حيث تحدث عن كون الريبل Ripple شبكة لامركزية فإنها تمتلك خصائص لجعل المعاملات عبر الحدود أسرع وأكثر سلاسة.

كما أضاف قائلا :

إن أحد أهدافنا في هذا التطوير هو موائمة التجربة المرتبطة بالدفعات الدولية مع الخبرة التي يحصل عليها المستخدمون من الكثير من السلع الأخرى. يجب أن يكون رقمي وسريع للوصول في وقت إسترداد سريع

وفي وقت سابق وأثناء معرض Swell 2018  صرح Metzger بأن بنك سانتاندر Banco Santander لتقنية Ripple يحسن حياة العملاء، و التي تضم حوالي 140 مليون فرد في جميع أنحاء مجالات البيع بالتجزئة والتجارية في جميع أنحاء العالم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( رئيس التقنية في بنك Banco Santander الريبل يتسم بالشفافية واليقين والسرعة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.