رأي المحللين بعملة البتكوين بعد الاستقرار فوق 6500 $

رأي المحللين بعملة البتكوين بعد الاستقرار فوق 6500 $

تقني نت – على مدار الـ 24 ساعة الماضية، استقر سعر البتكوين BTC في المنطقة التي تبلغ في المتوسط 6000 دولار. وقد كانت البتكوين تتطلع إلى كسر مستوى المقاومة الرئيسي عند 6,800 دولار، لكنها انخفضت قليلاً إلى نطاق 6,550 – 6,600 دولار.

وقد سجلت معظم العملات الرقمية الرئيسية : الاثيريوم ETH و الريبل XRP و عملة EOS خسائر كبيرة في نطاق 3 – 5% في 1 تشرين الأول/أكتوبر، وفشلت في الحفاظ على الزخم مقابل كل من البتكوين والدولار الأمريكي. ولكن، العديد من المحللين التقنيين في مجتمع العملات الرقمية يعربون عن تفاؤلهم على المدى القصير بالعملة .

حيث صرح دون ألت احد مستثمري العملات الرقمية، بأن الاتجاه الربع سنوي للبتكوين لا يزال صعودياً، لكن يستوجب على البتكوين إغلاق شمعة الثلاث أشهر الأخيرة بإظهار حركة ايجابية بالسعر.

مع العلم آخر مرة سجلت فيها البتكوين شمعتين مستقرتين لمدة 3 أشهر كانت في منتصف عام 2016، أدى ذلك لارتفاع كبير في منتصف الفترة. ومن المتوقع أن يتكرر نفس السيناريو في هذا الربع الاخير من سنة 2018.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (رأي المحللين بعملة البتكوين بعد الاستقرار فوق 6500 $) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey - تقني نت العملات الرقمية

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey

اختراق بيانات محافظ Ledger و Trezor و Keepkey  تقني نت – مع نمو سوق العملات …

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp - تقني نت العملات الرقمية

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

مشروع NANO يتيح إرسال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp  تقني نت – في ظل الإنتشار …