ديلويت تطلق منصة بلوكشين توضيحية

ديلويت تطلق منصة بلوكشين توضيحية

تقني نت – طرحت شركة Deloitte إحدى الأربعة شركات Big Four الكبار في مجال التدقيق و الاستشارات منصة قائمة على أساس البلوكشين Blockchain مصممة لتزويد المستخدمين بإمكانية تجربة وعرض حلول بلوكتشين.

وفي بيان صحفي نُشر في 19 أغسطس، كشفت ديلويت عن إطلاق المنصة في صندوق (BIAB)، التي بنتها الشركة استنادًا إلى اهتمام العملاء بفهم قدرات بلوكتشين في حالات الاستخدام في العالم الحقيقي.

منصة توضيحية للنماذج الأولية

وصفت Deloitte النظام الأساسي الجديد على النحو التالي:

منصة تكنولوجيا متنقلة قائمة بذاتها قادرة على استضافة الحلول المستندة إلى بلوكتشين عبر أربعة عقد حسابية صغيرة الحجم وثلاث شاشات فيديو، بالإضافة إلى مكونات الشبكات التي تتيح التكامل مع الخدمات الخارجية، مثل التقنيات السحابية التقليدية.

وفي تعليق على إطلاق المنتج، قالت ليندا بوكزوك، رائدة صناعة بلوكتشين في الولايات المتحدة:

ما يساء فهمه في كثير من الأحيان حول بلوكتشين هو أنه يمثل حلًا كاملًا لحلول التكنولوجيا – في حين أنه في الواقع، هو مكون تكنولوجي يمكّن تطبيقات ونُهج الأعمال التجارية الأكبر. عرضنا على الهاتف المحمول عملي، وتكتيكي، والأهم من ذلك، ملموس للعملاء.

وتجدر الاشارة الى أنه في الآونة الأخيرة، بدأت ديلويت Deloitte وفيديليتي Fidelity وأمازون Amazon، بالإضافة إلى 20 شركة أخرى، في دعم برنامج تسريع بلوكتشين جديد يسمى Startup Studio ، حيث سيوفر هذا البرنامج ورش عمل لشركات البلوكشين الناشئة لمساعدتهم على تعزيز مجموعة متنوعة من المهارات، بما في ذلك تصميم المنتجات، والقانون والهندسة، وتطوير العقود الذكية، والتمويل والتوظيف، من بين أمور أخرى.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ديلويت تطلق منصة بلوكشين توضيحية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.