دولة لوكسمبورغ تلمح عن تعاون قريب مع شركة ريبل XRP

دولة لوكسمبورغ تلمح عن تعاون قريب مع شركة ريبل XRP

لمح وزير المالية في لوكسمبورغ بيير جراميجنا إلى أن دولة لوكسمبورغ ستتلقى عما قريب عرض من الريبل Ripple ، وتم الكشف عن عرض الريبل XRP هذا بعد أن نشر جراميجنا صورة عن مصافحته مع مؤسس الريبل كريس لارسن على تويتر، مشيراً إلى أن أوروبا ستشهد قريبًا تطورات كبيرة في اتجاه الريبل.

أي نوع من التعاون من الممكن أن يتم بين لوكسمبورج و الريبل؟

هناك القليل من المعلومات المتعلقة حول هذا التعاون، حيث أن هذه التغريدة هي الإعلان الوحيد حتى الآن. ما زلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول الصفقة بين لارسن و جراميجنا للحصول على صورة واضحة لما يجري.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن يتم نشر بعض التحديثات المدعومة من الريبل في جميع أنحاء لوكسمبورغ وأوروبا.

بغض النظر عن محادثات لارسن مع وزير المالية في لوكسمبورج ، فإن من المهم ان نشير الى أن جمعية لوكسمبورغ للأسهم الخاصة ورأس مال المخاطر (LPEA) أصدرت مؤخرا ورقة تتحدث فيها عن الجوانب القانونية للتوكنات والتي كان لها تأثير إيجابي على عملة الريبل XRP ، حيث وصفت هذه الورقة الريبل على أنه رمز مميز  وليس ورقة مالية .

فيما يلي مقتطف من الورقة التي تذكر الريبل (XRP) كرمز مميز

الرموز المميزة للدفع هي عملات افتراضية أو عملات رقمية مشفرة (وهذا هو، على سبيل المثال كما في حالة البيتكوين والريبل) ، أي الرموز المميزة المراد استخدامها، الآن أو في المستقبل، كوسيلة للدفع مقابل الحصول على سلع أو خدمات أو كبديل للمال النقدي أو نقل القيمة النقدية

لذلك، يمكننا أن نتوقع أن تكون صفقة  لارسن و جراميجنا ، من الصفقات الإيجابية للغاية بالنسبة إلى الريبلXRP .

الريبل و تبني عملته الرقمية XRP

علاوة على ذلك، تصدر لارسن مؤخراً عناوين الصحف الرئيسية بعد أن أعلن عن تبرع هائل بقيمة 25 مليون دولار لجامعة سان فرانسيسكو الحكومية SFSU. حيث يمثل هذا التبرع أكبر تبرع من العملات الرقمية المشفرة على الإطلاق لجامعة الولايات المتحدة.

بشكل عام، يبدو أن لارسن في مهمة للدفع من أجل التعرض والتبني الواسع لشركة ريبل ورمزها XRP  الرقمي. كذلك، يمكننا أن نتوقع أن تكون صفقته مع وزير المالية في لوكسمبورغ أكبر وأفضل بالنسبة لشركة الريبل لأنها ستكون أكثر من مجرد تبرع بعملة الريبل الرقمية (XRP).

ما هي دولة لوكسمبورغ؟

تعتبر إحدى دول البنلوكس. تقع في غرب أوروبا، بين كل ألمانيا، فرنسا وبلجيكا وتُعد إحدى أصغر دول أوروبا مساحةً وسكاناً.

التعليقات مغلقة.