العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

دور لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance

دور لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance

 تقني نت – وفقاً لآخر تحديثات منصات تداول العملات الرقمية نقدم خبر حول دور لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance .

صرح الرئيس التنفيدي لشركة بينانس في أستراليا عن أهمية لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance حيث ستؤسس اللوائح معايير أعلى في العملات الرقمية .

يشعر Leigh Travers أن التغيير في الحكومة الأسترالية يمكن أن يبطئ العمل على لوائح العملات الرقمية التي يمكن أن تثبت أن الصناعة تعمل بالفعل على مستوى أعلى من التمويل التقليدي.

مع احتدام الصراع من أجل الوضوح التنظيمي ، يعتقد لي ترافيرز ، الرئيس التنفيذي لشركة Binance Australia ، أن مثل هذا الإطار سيثبت أن صناعة العملة الرقمية “تلتزم بمعايير أعلى” مما يعتقده الكثيرون.

تحدث Travers مع Cointelegraph يوم الثلاثاء حول الوضع الحالي للجهود التنظيمية المحلية للعملات الرقمية وكيف يتم تقييد الفرص المتاحة في الصناعة بسبب عدم الوضوح.

تم الاستشهاد بهذا الافتقار إلى الوضوح باعتباره السبب الذي دفع بنك الكومنولث الأسترالي (CBA) إلى تأجيل برنامج تجريبي لخدمات تداول العملات الرقمية الشهر الماضي إلى أجل غير مسمى.

على الرغم من عدم وجود قواعد في الكتب تحظر بشكل مباشر خدمة CBA الجديدة ، إلا أن المنظمين الماليين الأستراليين ضغطوا من أجل إيقاف مؤقت للخدمات بسبب غياب تدابير حماية المستهلك.

بدون اللوائح المعمول بها للسماح بتشغيل خدمات التشفير هذه ، لا يمكنهم إثبات جدواها إلا عبر لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس .

من وجهة نظر ترافرز ، فإن صناعة العملات الرقمية تتقدم بالفعل على الأنظمة التنظيمية المالية التقليدية لعدة أسباب ، وهو يعتقد أن اللوائح الجديدة يجب أن تعكس ذلك.

أهمية تنظيم لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance

قال إنه يعتقد أن “صناعة العملات الرقمية تريد أن ترى التنظيم” لسبب وجيه:

 “الأشخاص في العملات الرقمية يريدون إثبات أنهم يحتفظون بأنفسهم بمستوى أعلى مما يعتقده الناس في الواقع”.

يعتقد ترافرز أن وجود نظام تنظيمي حكيم سيجعل هذا المعيار الأعلى واضحاً للأستراليين.

مع أو بدون لوائح جديدة ، أوضحت شركة تحليل blockchain Chainalysis في يناير أنه عندما يتعلق الأمر بالجرائم المالية ، “لا يزال النقد هو الملك”.

هناك طريقة أخرى قال ترافرز إن صناعة العملات الرقمية تميزها عن التمويل التقليدي هي أن التشفير مثل Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) لا يتناسب بسهولة مع أي تصنيف حالي للممتلكات أو المنتجات المالية.

العملة الرقمية مصنفة حالياً على أنها ملكية شخصية في أستراليا.

لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس
لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس

قال ترافرز إن التمييز بين العملات المشفرة والأصول الأخرى يمكن أن يتسع بمرور الوقت مع زيادة اللامركزية ، مضيفاً أن “العملات الرقمية تناسب المنتجات المختلفة” ، مما يضاعف فقط من صعوبة التنظيم المسؤول.

وصف ترافرز السناتور أندرو براغ بأنه أحد أبطال العملات الرقمية على الجانب الليبرالي ، لكن الصناعة المحلية قد تكون في حيرة من أمر مثل هذا البطل الآن بعد أن تولى حزب العمال السلطة لأول مرة منذ تسع سنوات.

وقال إن حزب الأغلبية الليبرالي السابق يرى أن الصناعة “ذات الوظائف المرتفعة الأجر والمساهمات في الاقتصاد” أمر جيد.

إنه قلق من أن العمل الجاري بالفعل بشأن اللوائح الجديدة سوف يتباطأ إلى حد كبير لأن “العمالة لا تركز على الفور على blockchain أو crypto” ، مما قد يضع الصناعة المحلية في وضع غير موات:

“هذه الصناعة تستدعي لوائح أكثر وضوحاً لأنها صعبة مقدم خدمة في هذه البيئة.”

التفاؤل في لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance

بشكل عام ، يبدو Travers متفائلاً على العملات الرقمية ويعتقد أن لوائح العملات الرقمية في منصة بينانس Binance .

كما شارك في اقتناعه بمستقبل التوكنات غير القابلة للاستبدال (NFTs) والأدوار المختلفة التي يمكن أن تلعبها في المجتمع.

على المدى القصير ، اعترف بأن طريقة NFTs لا تزال غير مؤكدة ومن المرجح أن تظل قطع فنية بسيطة.

وأشار على المدى القصير إلى أن “العملات الرقمية ستكافح نظراً لأن الكثير منها يحركها الماكرو” ، ولكن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يعود المد مرة أخرى للمضاربين على الصعود:

 “عندما يتضاءل الخوف من ارتفاع أسعار الفائدة ، فإن العملات المشفرة ستلتقط تلك الرياح وتوفر المزيد من الفرص عندما يتم بيع كل شيء.”

تستأنف Binance عمليات سحب البيتكوين Bitcoin حيث استأنفت  Binance ، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول .

كما أن عمليات السحب على شبكة Bitcoin (BTC) الخاصة بها بعد توقف قصير في وقت مبكر يوم الاثنين ، وفقاً لبيان رسمي.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى