الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولخطة منصة Coinbase لمحاربة إنتشار فيروس كورونا
خطة منصة Coinbase لمحاربة إنتشار فيروس كورونا - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

خطة منصة Coinbase لمحاربة إنتشار فيروس كورونا

خطة منصة Coinbase لمحاربة إنتشار فيروس كورونا

 تقني نت – يومًا بعد يوم هناك العديد من القصص بخصوص تعليق واضطرابات في السفر أو التجمعات العامة أو غيرها من الإضرابات بسبب فيروس الكورونا.

كما وأثرت كورونا على عالم العملات الرقمية المشفرة، فقد انخفضت البتكوين بنسبة 3 بالمئة، بعد اكتشاف كورونا في إيطاليا.

أما منصات التداول وتعاملها مع الكورونا، فتستعد منصة كوين بيز Coinbase لأسوء سيناريو في التاريخ.

بحسب الوثيقة التي تمت مشاركتها من قبل الرئيس التنفيذي برايان أرمسترونغ، تعد كوين بيز Coinbase إستجابة تصاعدية من أربعة مستويات لفيروس كورونا.

كما سيتم تشغيل كل مرحلة من مراحل الخطة بزيادة عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا أو حتى الحكومات المحلية التي تستجيب للحجر الصحي بالقرب من مكاتب منصة كوين بيز Coinbase.

ثلاث مراحل لاستجابة كوين بيز Coinbase

المرحلة الأولى: بمجرد وجود أكثر من 100 حالة من حالات انتقال كورونا من شخص لآخر في الطبيعة، ستصبح المرحلة الأولى سارية.

حيث تتضمن خطة كوين بيز Coinbase وجود تدابير بسيطة مثل زيادة عدد مرات تنظيف مكاتبهم وتقييد زائري المكاتب للموظفين الأساسيين فقط.

وعليه فإنها تعطي الموظفين أيضًا خيار العمل من المنزل.

المرحلة الثانية: عند وصول 1000 حالة مماثلة لتلك الموجودة في المرحلة الأولى، أو عند وجود أي شكل من أشكال الحجر الصحي الحكومي.

وهي التي تعتبر تصعيدًا لاستجابة كوين بيز Coinbase، وذلك عن طريق إيقاف جميع الزوار لمكاتبهم وعدم تقديم وجبات الطعام في الموقع.

المرحلة الثالثة: بعد إخلاء المسؤولية فقد فشل الاحتواء، وستكون رحلة شاقة.

كما سيطلب من موظفي كوين بيز Coinbase العمل من المنزل، وعلى الأرجح لن تتم اتاحة خدمات الجهات الخارجية في المكاتب الخاصة بالتنظيف والوجبات الخفيفة لفترة غير محددة،و عليه ستكون المكاتب مغلقة بشكل أساسي.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (خطة منصة Coinbase لمحاربة إنتشار فيروس كورونافي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.