خسائر كبيرة في سوق العملات الرقمية بعد يوم دامي

خسائر كبيرة في سوق العملات الرقمية بعد يوم دامي

تقني نت – شهد سوق العملات الرقمية مساء أمس يوم دامي بالفعل ، نزفت فيه معظم العملات الرقمية ولا زال السوق يشهد عدم استقرار ملحوظ.

وهبطت العملة الرقمية الرئيسية البتكوين BTC لتختبر مستوى 8370 دولار أمس ، قبل أن تبدأ بالاستقرار نوعا ما حيث يتم تداول العملة وقت كتابة هذا التقرير بسعر 8472 دولار ، حيث سجلت إنخفاض بنسبة 13% على مدى آخر 24 ساعة وإنخفاض بنسبة 17% على لمدى الأسبوعي.

كما اختبرت العملة الرقمية الثانية في سوق العملات الرقمية الإثيريوم ETH مستوى 162 دولار أمس ، وفقاً لبيانات CoinmarketCap ، و عادت الآن ليتم تداولها بمتوسط سعري فوق 169 دولار ، وقت كتابة هذا المقال دولار ، حيث سجلت إنخفاض بنسبة تفوق 14% على المؤشر اليومي ، وانخفاض يقارب 21% على المدى الأسبوعي.

أما عملة الريبل XRP ، فإنها أيضاً تأثرت بشكل كبير حيث وصل سعرها الى سعر 0.231 دولار للعملة الواحدة ، ويتم تداولها حالياً بمتوسط سعر 0.237 دولار، حيث تسجل إنخفاض بنسبة 11.8% على المدى اليومي ، و إنخفاض بنسبة تفوق 22.7% على المدى الأسبوعي.

أداء باقي العملات الرقمية

أما فيما يخص باقي العملات الرقمية ، فلقد سجلت كل من البتكوين كاش BCH ، وبتكوين كاش رؤية ساتوشي  BSV ، أعلى نسبتي خسارة على المدى آخر 24 ساعة ، حيث سجلت كل منهما هبوط يقدر بـ 23% و 25 % على التوالي ، وعلى المدى الأسبوعي 31% و 33% لكل منهما على التوالي أيضاً.

والجدول أدناه يوضح أداء أكبر 15 عملة في سوق العملات الرقمية.

كما وتجدر الاشارة الى أن سوق العملات الرقمية قد سجل خسائر في القيمة الإجمالية تقدر بـ 30 مليار دولار في غضون ساعات ، حيث كانت القيمة الإجمالية للسوق أمس قبل الهبوط 248 مليار دولار ، لتسجل فيما بعد هبوط ليصل الى 218 مليار ، أما القيمة الحالية للسوق فهي 220 مليار دولار.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( خسائر كبيرة في سوق العملات الرقمية بعد يوم دامي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.