العملات الرقميةأخبار منصات التداول

خدمات منصة CertiK لأمان تشفير المطورين

خدمات منصة CertiK لأمان تشفير المطورين

 تقني نت – بعد الاطلاع على أخبار منصات التداول في العملات الرقمية نقدم لكم خبر خدمات منصة CertiK لأمان تشفير المطورين .

CertiK هي منصة أمان التشفير للمطورين ، التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والتحقق الرسمي الرائدة لضمان أن العقود الذكية وتطبيقات Web3 مانعة لتسرب الماء ، ومراقبة عالم شبكات البلوكشين blockchain المتنامي باستمرار.

إنها منصة تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع العملات الرقمية ، وتستخدمها سلاسل الكتل ذات الأسماء الكبيرة مثل Polygon (MATIC) ومنصات ما قبل البيع مثل Firepin (FRPN) على حد سواء.

يتم دعم CertiK من قبل بعض أكبر الأسماء في منصات تبادل العملات الرقمية ، مثل Binance و Coinbase بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية مثل جامعة Yale .

تعمل الشركة أيضاً بلا كلل للتأكد من تحقيق أهدافها من خلال توظيف بعض أفضل العقول في العالم ، من الجامعات المشهورة عالمياً إلى الموظفين السابقين في بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

ماذا تفعل منصة CertiK؟

من خلال وجود فريق على دراية باستراتيجية المعاملات الرقمية ، توفر منصة CertiK أربع خدمات محورية لمنشئي التشفير ، وكلها مصممة لاختبار ومراقبة أمان شبكات مشاريعهم من أجل اقتراح طرق للتحسين.

أولاً – خدمات الشهادات والتدقيق الأمني

تعد وظيفة تدقيق الأمان في CertiK أمراً محورياً لمشاريع العملات الرقمية الناشئة ، حيث إنها مصممة لتقييم أمان العقود الذكية والبلوكشين blockchain للإشارة إلى نقاط الضعف واقتراح طرق للتحسين.

ثانياً – سكاي نت

يسمح Skynet للمستخدمين بمراقبة الرؤى حول العقود الذكية القائمة على البلوكشين blockchain .
و قد أصبح ذلك ممكناً من خلال أحدث تقنيات منصةCertiK مما وضع سابقة للكشف المبكر عن المخاطر وإجراء تنبؤات مستقبلية.

ثالثاً – سكاي تريس

تتيح هذه الخدمة للمستخدمين تتبع الأنشطة المشبوهة على المحافظ على شبكات ايثيريوم Ethereum وسلسلة بينانس الذكية Binance Smart Chain  .

مما يعني أنه يمكن للمستخدمين مراقبة ومنع النشاط الاحتيالي.

هذه وظيفة مهمة بشكل خاص لمشاريع العملات الرقمية الأحدث والأصغر ، حيث يمكن أن يترك النشاط الاحتيالي أو سرقة التوكنات تأثيراً كبيراً على صحة المشروع ومستقبله.

رابعاً – اختبار الاختراق

يُعد “اختبار الاختراق” أحد أكثر خدمات منصة CertiK فاعلية وشهرة ، وهو يسمح بتشغيل محاكاة ضد التبادل ، أو DApp ، أو المحفظة ، لكشف الثغرات الأمنية في النظام.

تسمح هذه الطريقة بإجراء فحص أمني شامل ، مما يسمح بكشف الثغرات الأمنية المعقدة.

أهمية الفحوصات على منصة CertiK

الأمان هو كل شيء في العملة الرقمية. كعملة افتراضية بالكامل ، يمكن أن يؤدي ضعف الأمن إلى كارثة ، حيث يتعرض المستخدمون لخطر فقدان مبالغ ضخمة من المال وأنظمة معرضة لخطر التشويه أو الفساد.

كمثال على مدى الضرر الذي يمكن أن يحدثه أمان التشفير الضعيف دون المستوى ، لا تنظر إلى أبعد من حالة Ethereum Classic (ETC) .

كيف تؤثر منصة CertiK على مستخدمي العملات الرقمية؟

بالنسبة لمستخدمي العملات الرقمية ، هذا يعني التأكد من أن العملات والأنظمة التي يتم استثمارها واستخدامها آمنة.

حيث تعتبر طريقة سهلة لضمان هذه السلامة هي البحث عن تدقيق منصة CertiK ناجح ، والذي يضمن درجة عالية من الأمان.

Firepin (FRPN) على سبيل المثال ، يعرض بفخر تدقيق CertiK الخاص به على موقعه على الإنترنت ، كدليل على السلامة والأمن في مشروعه.

كمشروع لا يزال في مرحلة ما قبل البيع ، فإن ختم الأمان هذا هو نقطة بيع رئيسية ، وإثبات للمستثمرين المحتملين أن هذا مشروع موثوق.

حقيقة أن Firepin (FRPN) تعمل بنشاط على التأكد من أن خدمتها آمنة توفر الطمأنينة بأن أموال المستثمرين في أيدٍ أمينة وأن المشروع ينوي مواصلة العمليات في المستقبل.

منصة CertiK
منصة CertiK

يعطي تدقيق منصة CertiK الطمأنينة بأن المشاريع القادمة تهتم بشكل شرعي بمستخدميها وتجربتهم ، على عكس عمليات الاحتيال وسحب البساط حيث لا يكون الهدف سوى أي شيء.

منصة CertiK تضمن الأمان في نظامهم ، وبالتالي ، الأمان للمستثمرين والمستخدمين.

بالنسبة للمستثمرين والمطورين على حدٍ سواء ، يعد الحصول على دليل على أمان النظام أمراً ضرورياً.

النظام الأساسي الذي لا يخضع للفحص الأمني الدقيق هو نظام تم تعيينه لمواجهة الكوارث ، وبالتالي فإن منصة CertiK هو المفتاح بالنسبة للكثيرين.

مع العقول المذهلة التي تقف وراء برامجهم ، ودرجة التعقيد التي يحققها نظامهم ، يمكن للراغبين في الاستثمار في خدمات منصة CertiK والتميز عن الآخرين وإثبات التزامهم بإنشاء نظام آمن لقاعدة مستخدميهم.

لذلك ، سواء كنت تستثمر في Firepin (FRPN) أو Polygon (MATIC) أو أي عملة رقمية أخرى ، تأكد من البحث عن ختم منصة CertiK للموافقة.

اقرأ أيضاً : 

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى