أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية وتقديمها لخدمات Staking

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية وتقديمها لخدمات Staking

تقني نت – بحسب آخر أخبار العملات الرقمية ورد خبر يخص استثمار CEX.IO للعملات الرقمية وتقديمها لخدمات Staking .

حيث أنه في الوقت الذي تستمر فيه العملات الرقمية في اكتساب المزيد من الاهتمام يبحث الكثير من الناس عن طرق للانضمام إلى السوق والاستفادة منه.

يعد التداول اليومي للعملات الرقمية الطريقة الأكثر شيوعاً لكسب المال باستخدام الأصول الرقمية إلا أن هناك العديد من الفرص الأخرى لكسب المال في مجال العملات الرقمية .

يمكن للمستخدمين الاستفادة منها إذا كان لديهم معرفة في طريقة البحث ، مثلا يمكن للمستخدمين بسهولة كسب دخل سلبي على أصولهم الرقمية الخاملة.

بحيث استثمار CEX.IO للعملات الرقمية سيساعد المستخدمين على الربح .

ويتم ذلك عن طريق التخزين والادخار عوضاً من التكلف بمتاعب قراءة الرسوم البيانية ومراقبة تحركات السوق.

كما يمكن للمستخدمين مشاركة أصولهم الرقمية على منصاتDeFi ، فأن العديد من الأشخاص ليسوا على دراية بالعمليات المعنية لأنها قد تكون معقدة للغاية مما يستهلك الوقت ويمكن أن يؤدي أيضاً إلى فقدان الأموال.

ومن هنا جاء دور استثمار CEX.IO للعملات الرقمية لذلك قام CEX.IO بجعل العملية كاملة أسهل للمستخدمين ويمكن لأي شخص كسب دخل سلبي ببساطة عن طريق الاحتفاظ بأصوله الرقمية على المنصة.

تعرف على CEX.IO

CEX.IO هي بورصة عملات مشفرة منظمة ومتعددة الوظائف تمكن المستخدمين الوصول إلى سوق الأصول الرقمية.

تم إطلاقCEX.IO في عام 2013 حيث قام ببناء نظام بيئي يخدم أكثر من خمسة ملايين عميل حول العالم وهذا يوسع دائرة استثمار CEX.IO للعملات الرقمية .

كما تدعم البورصة أكثر من 100 عملة رقمية و توكنات بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) و Uniswap (UNI) من بين أمور أخرى . وهذا يجعل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية أكثر سهولة .

تحتوي المنصة أيضاً على بوابة تحويل العملات الورقية إلى العملة الرقمية التي توفر مدفوعات بطاقات العملاء والتحويلات المصرفية هذا مما يجعل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية أكثر كفاءة .

بالإضافة إلى ذلك توفر البورصة الأدوات اللازمة لتداول العملات الرقمية والتخزين والحفظ والتي يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال موقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

ومن أجل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية ، تعملCEX.IO على تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع العديد من البنوك ذات السمعة الطيبة عبر الأسواق الرئيسية

وبهذه الطريقة تتمكن المنصة من تقديم مجموعة متنوعة من طرق الدفع Visa و Mastercard والتحويلات المصرفية SWIFT وSEPAوالمحافظ الإلكترونية Skrill و Epay و ApplePay و GooglePay

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية يعود لميزات CEX.IO

أولاً- التدقيق المطلوب

ميزة التدقيق يمنح استثمار CEX.IO للعملات الرقمية دعم أكبر حيث يمنح استخدام التبادل المنظم للعملاء قدراً من الأمان و يركز CEX.IO على الامتثال التنظيمي

المنصة منظمة ومرخصة حالياً في جميع البلدان التي تعمل فيها. وهي مسجلة لدى US FinCEN و FINTRAC الكندية ولجنة الخدمات المالية في جبل طارق (GFSC) باعتبارها شركة خدمات مالية (MSB) ومزود DLTوهذا ما يجعل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية أكثر شمولية

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية
استثمار CEX.IO للعملات الرقمية

ثانياً – الحماية

إن الشيئ الذي يجعل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية مثيراً للاهتمام هو أن CEX.IO تهتم بأمان أموال المستخدمين.

حيث تحتفظ البورصة بجزء كبير من أموال المستخدمين في المحافظ الباردة وكمية صغيرة فقط في المحافظ الساخنة.

يتم تحديد نسبة مقدار العملة الرقمية المحتفظ بها في المحافظ الباردة والساخنة حسب المبلغ المطلوب لتغطية أنشطة التداول اليومية في البورصة.

حتى إذا كان هناك حل وسط فلن تتأثر أموال المستخدمين حيث يتم الاحتفاظ بها في التخزين البارد.

ثالثاً – خدمة الزبائن تؤمن استثمار CEX.IO للعملات الرقمية بشكل أفضل

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية يتضمن حسن المعاملة والخدمة حيث تتعامل CEX.IO مع شكاوى مستخدميها من خلال نظام دعم العملاء الخاص بها.

حيث يمكن لعملاء من تبادل الاتصال بالفريق عبر الدردشة الحية أو المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني أو مركز الدعم عبر الإنترنت.

رابعاً- إمكانية الوصول

تستهدف بعض البورصات مناطق معينة يتبنىCEX.IO نهجاً عالمياً لتقديم خدمات العملات الرقمية لملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

والذي جعل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية منتشراً هو توافرها في 99٪ من البلدان في جميع أنحاء العالم. لقد رسخت وجودها في 48 ولاية أمريكية.

استثمار CEX.IO للعملات الرقمية يكمن في تخزين العملات المشفرة وحفظها

بصرف النظر عن تقديم خدمات تداول العملات الرقمية للمستخدمين يحتوي CEX.IO على قسم للمستخدمين الذين يرغبون في كسب أرباح سلبية دون الانخراط في التداول االيومي .

كما يمكن لعشاق العملات الرقمية حفظ أصولهم الرقمية الخاملة أو مشاركتها في CEX.IO وكسب المكافآت.

خامساً – المدخرات وحفظ الأصول الرقمية

غالباً ما يحقق الأدخار أرباحاً وسطية وفي استثمار CEX.IO للعملات الرقمية تتيح البورصة للمستخدمين حفظ ستة أصول رقمية في نوعين من خطط الادخار المدخرات المرنة والمدخرات المقفلة.

تتيح خطة التوفير المرنة للمستخدمين توفير أربع عملات مستقرة – DAI و TUSD و USDC و USDT. يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 3٪ APY وسحب أموالهم وفوائدهم في أي وقت.

على الرغم من أن خطة التوفير المقفلة لم يتم إطلاقها بعد إلا أنها ستسمح للمستخدمين بحفظ البيتكوين (BTC) والإيثر (ETH) و USDT لفترة محددة ما بين 30 إلى 90 يوماً .

سادساً- خدمات Staking

تقدم CEX.IO خدمات Staking بأكثر من 42 مليون دولار على المنصة.

كما يشمل استثمار CEX.IO للعملات الرقمية التكهن بالعملات الرقمية ببساطة والالتزام بأصول العملات الرقمية لدعم شبكات blockchain القائمة على PoS. في المقابل يكسب المستخدمون مكافآت مقابل تجميع أصولهم .

في CEX.IO يمكن للمستخدمين كسب عائد بمجرد تخزين عملاتهم الخاملة دون الحاجة إلى فترة قفل تتيح البورصة للعملاء مشاركة 14 أصلاً من الأصول الرقمية ، بما في ذلك Solana (SOL) و Avalanche (AVAX).

كما يعد Staking على CEX.IO أمراً تلقائياُ مما يعني أن المستخدمين يحتاجون فقط إلى وجود توكنلت قابلة للرهان في محفظتهم وستتعامل البورصة مع جميع الخطوات التقنية المتضمنة.

أقرأ أيضاً :

 

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى