حماس تدعو لدعم المقاومة الفلسطينية عن طريق البتكوين

حماس تدعو لدعم المقاومة الفلسطينية عن طريق البتكوين

 تقني نت – في حادثة فريدة من نوعها دعى أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس ، إلى دعم المقاومة الفلسطينية بواسطة عملة البتكوين Bitcoin بعد أن تعذرت وسائل الدعم المادي بسبب الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

حيث خرج بتصريح صحفي يقول فيه عبر قناته على تيليجرام:

ندعو كل محبي المقاومة وداعمي قضيتنا العادلة لدعم المقاومة ماليا من خلال عملة البيتكوين وذلك عبر الآليات التي سنعلن عنها قريباً.

و أضافت :

إن العدو الصهيوني يحارب المقاومة بقطع الدعم عنها بكل الطرق والوسائل لكن المتعاطفين مع المقاومة في كل العالم يحاربون هذه المحاولات من خلال البحث عن السبل الكفيلة لدعم المقاومة بطريقة أو بأخرى.

تداعيات هذا على البتكوين ومجال العملات الرقمية

يمكن أن يؤثر هذا القرار سلباً على البتكوين وعلى باقي العملات الرقمية، فقد يتم حظر هذه العملة من قبل أمريكا لأنها تعتبر حماس منظمة إرهابية، للتخلص من العقوبات الاقتصادية كما فعلت فنزويلا وإيران وتركيا بسبب الحصار مما يجعل أمريكا تقف في وجه هذه المنظمات بشن مزيد من الرقابة والمنع على هذه العملة.

وقد تم اعتماد هذه العملة نظرا لخصوصيتها ونظرا لإمكانية نقلها عبر العالم بلا قيود ولا رقابة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : حماس تدعو لدعم المقاومة الفلسطينية عن طريق البتكوين ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.