حكومة فنزويلا سوف تقوم بتقديم نصف عملة Petro الى 8 مليون فنزويلي

حكومة فنزويلا سوف تقوم بتقديم نصف عملة Petro الى 8 مليون فنزويلي

 تقني نت – في وقت سابق أعلن نيكولاس مادورو الرئيس الفنزويلي بأن الحكومة الفنزويلية ستقوم هذا الأسبوع بدفع نصف بترو Petro ( العملة الرقمية لفنزويلا ) للمتقاعدين الفنزويليين والعاملين في القطاع العام على أنها مكافأة لعيد الميلاد.

وقال الرئيس الفنزويلي في خطاب ألقاه في 15 ديسمبر:

إجمالي عدد المتقاعدين يبلغ 4.5 مليون ، و 3.5 مليون موظف في القطاع العام، كما يتوقع من تسليم نصف عملة Petro لأكثر من 8 مليون فنزويلي خلال هذا الأسبوع، حيث يتبع هذا التصريح للتصريحات التي أدلى بها الرئيس في منتصف نوفمبر.

فعند تحديد قيمة ثابتة مقدارها 60 دولار من قبل الحكومة الفنزوويلية، فإن متوسط مكافأة البترو التي سيحصل عليها كل فنزويلي تعادل 30 دولار.

أما التقديرات فتشير إلى أن الحكومة ستمنح نحو 240 مليون دولار وفق التقييم المعطى لعملة الدولة المشفرة.

حيث قرر مورو أن يبدأ هذا الأسبوع مرحلة جديدة من الحماية الإقتصادية والإجتماعية في الإقتصاد الفنزويلي.

كما وأعرب الرئيس الفنزويلي بطريقة مباشرة عن أنهم يبنون بترو منذ ما يقارب العامين.

وأضاف:

“أول شيء فعله مع بترو هو وضع 5 مليارات برميل من النفط كدعم”

وخلص إلى أنهم ينتجون تلك البراميل بالفعل للحصول فقط من أجل بترو.

كما وذكر بأن لديهم 30 مليون برميل من النفط، والتي تشكل جزء من الروة المادية الفعلية المباشرة والتي تدعم بترو لمن يريد المطالبة بها.

وقال الرئيس الفنزويلي بأنه قد وقع بالفعل اتفاقيات مع 50 ألف تاجر في البلاد، لقبول بترو كشكل من أشكال الدفع داخل مؤسساتهم.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( حكومة فنزويلا سوف تقوم بتقديم نصف عملة Petro الى 8 مليون فنزويلي في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.