حقائق ومميزات رائعة في عملة ستيلر XLM

حقائق ومميزات رائعة في عملة ستيلر XLM

تقني نت – تعد عملة ستيلر XLM واحدة من أكثر العملات الرقمية شهرة منذ العام الماضي بالرغم من اطلاقها عام 2014 لكنه قد حافظ على مستواه في قائمة أعلى 10 عملات رقمية من ناحية الحجم السوقي، بالرغم من إنخفاض سعرها بشكل كبير، وتاليًا أهم حقائق ومميزات رائعة في عملة ستيلر XLM.

أما مشروع ستيلر فإنه يشبه مشروع ريبل Ripple لحد كبير في إطار كونهما يهدفان لإجراء معاملات التحويلات الدولية بشكل فوري وبرسوم تقترب من الصفر، ولكن هناك العديد من الحقائق المثيرة عن مشروع ستيلر والتي لا يعرفها الكثيرين.

حقائق عن عملة ستيلر XLM

1- متفرع من بروتوكول الريبل

حيث لا يقتصر التشابه بين ستيلر XLM والريبل XRP على طريقة العمل، فمشروع ستيلر كان مبنيًا في الأساس على نفس البروتوكول الذي تستخدمه الريبل، قبل التعديل وكتابة رمزه منذ البداية، فهي لا تزال تعمل كمنصة للناس وذلك لإجراء معاملات مالية دولية بعملات مختلفة دون أي متاعب.

2- هي منظمة غير ربحية

لقد تم تأسيس شركة ستيلر عن طريق جد ماكلب مبتكر eDonkey و كيم جويسي مستثمر ذو خبرة، وكان الغرض من هذا المشروع هو عدم كسب المال، وبدلًا من ذلك بدا أن ستيلر تسعى لتسخير قوة تكنولوجيا البلوكشين من أجل مساعدة الأفراد من حول العالم، حيث يسمح هذا النموذج للأشخاص الذين ليس لديهم حسابات مصرفية بإرسال واستقبال الأموال من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

3- متوافق مع المنظمين

تعد ستيلر جزء من مجموعة مختارة من العملات المشفرة والتي تمثل موجة جديدة كما وأنها تتوافق تمامًا مع المنظمين، في بداية الأمر ابتهج مستخدمي العملات الرقمية من حقيقة أن هذه العملات الرقمية الجديدة تعمل بشكل مختلف عن باقي المؤسسات المالية، وبالرغم من أن هذا لا يزال هو الاتجاه فجميع العاملين في هذا القطاع يدركون تمامًا بأن عليهم العمل مع المنظمين وليس ضدهم.

كما أن النهج الأولي لشركة ستيلر كان معاديًا للبنوك ولكن شركة IBM قامت في 2017 بتغيير الأمور، حيث اشتركت مع ستيلر من أجل إنشاء نظام المدفوعات الدولية المخصص للبنوك.

4- نصف الموظفين من النساء

لا توجد صناعة تتعمق بالنساء ولا تزدهر خصوصًا في السنوات الأخيرة، كما وكانت التكنولوجيا وبشكل أكثر تحديد العملات الرقمية المشفرة وتكنولوجيا البلوكتشين تفتقر لوجود المرأة، لكن ستيلر XLM كان لها وجهة نظر أخرى، حيث أن النساء تشكل 50 بالمئة من موظفيها.

اقرأ أيضًا

كان المقال المذكور أعلاه بعنوان حقائق ومميزات رائعة في عملة ستيلر XLM في موقعنا تقني.نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

 مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.