حقائق رائعة عليك معرفتها حول منصة Binance

حقائق رائعة عليك معرفتها حول منصة Binance

 تقني نت – خلال سنة واحدة فقط تحولت منصة Binance إلى واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على مستوى العالم وتعمل بشكل رائع ومنتظم وتنمو بشكل مستمر، في هذا المقال ستتعرف على حقائق رائعة عليك معرفتها حول منصة Binance.

بعد إفتتاح المنصة بعام واحد فقط تمكنت منصة بينانس من التغلب على منافسيها الذين يعملون في المجال من سنوات، كما تم إطلاق تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، بينما تعمل على استيعاب أكثر من 8 مليون مستخدم.

مميزات هذه المنصة

تتميز هذه المنصة الرائعة بالعديد من الميزات والحقائق التي سنقوم بسرد أهمها:

  • مؤسس Binance هو تشانجبينج تشاو، والذي يعرف في سيرته الذاتية بأنه انتقل من العمل في محل للبرجر إلى العمل في محطة بنزين محلية في الليل لتشغيل شركة ناشئة، ومن ثم قام بإنشاء منصة Binance ليصبح ملياردير خلال عام واحد فقط.
  • تمتلك منصة Binance محرك مطابق سريع بما فيه الكفاية لمعالجة 1.4 مليون معاملة كل ثانية وهو ما يجعلها أسرع منصة لتداول العملات الرقمية في العالم.
  • لا أحد يعرف المكان والموقع الخاص بخوادم المنصة حيث أن مؤسس الشركة دائم التنقل ولا يعيش في مكان واحد ولا يكشف أبدًا عن موقع مكاتب منصة Binance. وأشارت العديد من المقالات عن الموضوع.

حيث يشير تقرير سابق

CZ يحتفظ بمواقع مكاتب منصة Binance وخوادمها بشكل سري مما يجعل من الصعب تحديد أي دولة لديها ولاية قضائية على الشركة.

ويطلب من الموظفين التزام الصمت بشأن ارتباطهم بالمنصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

لا يبقى أبدًا في مكان واحد لفترة طويلة، حيث يعيش من خلال الإيجار لفترات قصيرة في الفنادق في سنغافورة وتايوان وهونج كونج حيث يفضل فندق ماندارين اورينتال أو فندق ريتز كارلتون.

منصة Binance ليست مجرد منصة لتداول العملات الرقمية ولكن أيضًا حاضنة لتطوير المشاريع المتعلقة بعالم العملات الرقمية عبر Binance Labs.

لمعرفة طريقة التسجيل على المنصة بالصور ، يرجى الإطلاع على المقال التالي:

مميزات إضافية

  • منصة Binance أكثر ربحية من دويتشه بنك العالمي، على الرغم من أن بنك دويتشه يبلغ من العمر 148 عام ويحقق ربحًا يقارب من 200 مليون دولار، بينما حققت المنصة الجديدة تلك الأرقام في أقل من عام.
  • من أهم المميزات الأخرى التي تتميز فيها المنصة وجود منصة تداول العقود الآجلة Binance Futures ويمكنك التسجيل فيها من خلال الضغط هنا .
  • يقال بأن منصة Binance تطلب ما متوسطه 200 ألف دولار لإدراج عملة رقمية، ويرتفع هذا السعر بناءًا على عدد من العوامل.
  • شركة Binance خلقت آلاف فرص العمل في مجال البلوكتشين والعملات الرقمية، حيث يبدأ الأمر في أوغندا والتي تعد من بين أفقر 25 دولة في العالم، ففي برمودا تعهدت المنصة بإنفاق 15 مليون دولار لإنشاء الوعي الجماعي في الجامعة وتوفير فرص العمل.
  • هناك 200 موظف حول العالم يعملون للحفاظ على منصة Binance ويتم إنشاء المزيد من المكاتب الجديدة والوظائف باستمرار.
  • في 10 يناير 2018 أضافت Binance عدد قياسي من المستخدمين، حيث أضافت ما مجموعه 240 ألف مستخدم اشتركوا في ساعة واحدة، وهو ذات الوقت الذي وصلت فيه سعر عملة البيتكوين إلى ما يقرب من 20 ألف دولار.
  • سوف تضيف منصة Binance قريبًا التداول مقابل العملات النقدية باستثناء الدولار الأمريكي، حيث تعمل بالفعل مع البنوك الكبرى لجعل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة أسهل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان حقائق رائعة عليك معرفتها حول منصة Binance، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.