حظر 3 دول جديدة من الوصول إلى منصة BitMEX

حظر 3 دول جديدة من الوصول إلى منصة BitMEX

تقني نت – أعلنت منصة BitMEX الشهيرة والتي تعتبر إحدى أهم منصات تداول البيتكوين بالرافعة المالية، عن حظر مواطني 3 دول جديدة من استخدام المنصة.

ووفقاً لإعلان الشركة فإن هذه الخطوة هي لحماية أموال المستخدمين واستقرار النظام الأساسي للمنصة ، حيث كشفت BitMEX أنها قيدت الوصول إلى منصتها من هونج كونج Hong Kong و سيشيل Seychelles و برمودا Bermuda.

وأشارت المنصة في نفس الاعلان الى أن هذا التغيير لن يؤثر على عمل المنصة، وسيكون تأثيره على عدد قليل من الأفراد و سيقوم فريق BitMEX بالتواصل مع المتضررين.

وأضافت منصة BitMEX أن الشركة ترحب بالتعاون مع المنظمين في صناعة العملات الرقمية، وذلك بهدف توفير الشرعية لمنصات تداول العملات.

وتأتي هذه الخطوة بعد ظهور تقارير تفيد بأن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة تحقق مع الشركة لتحديد ما إذا كانت قد قامت المنصة بمخالفة اللوائح والأنظمة من خلال السماح للأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية من استخدام المنصة.

علماً بأن منصة BitMEX ليست مسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة ولذلك فإنه يمنع على المنصة تقديم خدمات لمواطني الولايات المتحدة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( حظر 3 دول جديدة من الوصول إلى منصة BitMEX ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.