حافلات مطار طوكيو تبدأ بقبول البتكوين كطريقة للدفع

حافلات مطار طوكيو تبدأ بقبول البتكوين كطريقة للدفع

 تقني نت – تخطط شركة Remixpoint  لاضافة خيار الدفع بعملة البتكوين مع إحدى خدمات حافلات Taxicab الموجودة باليابان ، وتحديدا العاملة في مطار طوكيو.

وفقاً لبلومبرغ لقد دخلت الشركة في شراكة مع شركة Hinomaru  لتقوم بإنشاء بوابة دفع عن طريق استخدام العملات الرقمية للعملاء، ومع ذلك سيقوم المستخدم دفع ثمن الخدمات عن طريق استخدام العملات الرقمية مثل البتكوين والبتكوين كاش والاثيريوم.

كما انه من المرجح أن تثير هذه الخدمة اعجاب الركاب الذين يرغبون بتجاوز الرسوم الوافدة التي تفرضها بطاقات الائتمان الدولية وكذلك التداولات الخارجية عن طريق استخدام العملات الرقمية.

كما أن شركة Remixpoint تعتزم أن تبدأ الفترة التجريبة والتي تقدر بشهر واحد ومن الممكن أن تشهد تمكين استخدام العملات الرقمية في التنقلات في كل من طوكيو ومطار هانيدا أو ناريتا، كما أنه لم تصدر الشركة أي اعلان رسمي بخصوص هذا الأمر.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( حافلات مطار طوكيو تبدأ بقبول البتكوين كطريقة للدفع ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد إخترنا ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.