جزيرة برمودا تقبل دفع رسوم الخدمات الحكومية و الضرائب بعملة USDC

جزيرة برمودا تقبل دفع رسوم الخدمات الحكومية و الضرائب بعملة USDC

تقني نت – في خبر رائع في موضوع الإعتراف الدولي للعملات الرقمية، والبدأ بالاستخدام الرسمي لها، فقد أصبح الآن بإمكان سكان برمودا دفع ضرائبهم باستعمال العملة الرقمية USDC.

برمودا هي أحد أقاليم ما وراء البحار البريطانية في شمال المحيط الأطلسي، وتبلغ مساحتها 53 كم، وعاصمتها هي مدينة هاميلتون، و بلغ التعداد سكاني في الجزيرة يتجاوز 65 ألف نسمة، وفقاً لآخر تعداد تم عام 2013.

حكومة برمودا تقبل مدفوعات العملات الرقمية

أعلنت حكومة برمودا في بيان صحفي صادر عن شركة Circle أمس الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019 أنها ستقبل المدفوعات بعملة الدولار الأمريكي المستقر (USDC) والخاصة بالضرائب والرسوم وغيرها من الخدمات الحكومية الأخرى.

عملة USDC هي عملة مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي تم إطلاقها منذ سنة تقريبا بواسطة منصة التداول Coinbase وبالتعاون مع شركة Circle.

وبهذا الإعلان فإن برمودا هي أول دولة ذات سيادة ستدعم عملة USDC في دفع الضرائب وسيتم تبنيها من قبل سكان برمودا.

كما أعلنت حكومة برمودا يوم أمس الأربعاء أنها ستتعاون مع شبكة Shyft لبدأ تشغيل بلوكشين لإطلاق برنامج هوية رقمية يستفيد منه الأفراد الذين يقومون بأعمال تجارية في البلاد.

وفي هذا الشأن فقد صرح جيرمي ألير الرئيس التنفيذي لشركة Circle حول اعتماد برمودا لعملة USDC بالقول:

تركز برمودا على تمكين بناء الخدمات المالية وتسليمها باستخدام العملة الرقمية والأصول الرقمية

كما تعتبر حكومة برمودا من الحكومات الأولى المبادرة لإصدار تشريعات وتنظيمات قانونية تحكم سوق العملات الرقمية المشفرة و عروض الطرح الأولي للعملة ICO.

وبحكم التركيز والتعامل الايجابي من حكومة برمودا مع العملات الرقمية جعل العديد من شركات العملات الرقمية مهتمة بالمنطقة وبالاستثمار فيها.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( جزيرة برمودا تقبل دفع رسوم الخدمات الحكومية و الضرائب بعملة USDC ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.