جاستن صن يلمح لعقد شراكة لترون TRX بقيمة 100 مليار دولار

جاستن صن يلمح لعقد شراكة لترون TRX بقيمة 100 مليار دولار

تقني نت – لمح جاستن صن Justin Sun عن إطلاق شراكة عملاقة بقيمة 100 مليار دولار قادرة على توزيع Tron Dapps على نطاق واسع.

جاء ذلك في تغريدة لمؤسس شركة ترون TRON جاستن صن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث أشار إلى شراكة قادمة مع شركة كبرى بقيمة 100 مليار دولار سوف يعلن عنها الأسبوع المقبل.

و طلب الرئيس التنفيذي لمؤسسة TRON من أعضاء المجتمع محاولة تخمين مع من ستكون هذه الشراكة المحتملة، واصفا إياها بأنها شركة كبرى قادرة على توزيع رموز tron المعتمدة علي التطبيقات  Dapps ​​إلى مليارات العملاء.

وجاء في ترجمة تغريدته:

ترون ستعقد شراكة مع شركة كبرى بمئة مليار دولار الأسبوع المقبل، لن تفيد هذه الشراكة فقط عملة ترون TRX $ بل جميع TRC10&20  بما في ذلك عملة  BTT و عملة WIN وما إلى ذلك.

سوف توزع #TRON Dapps والرموز على نطاق واسع لمليارات العملاء. خمن مع من ؟ 

تغريدات و تخمينات

في وقت سابق من يوم 25 أكتوبر قام صن بإرسال تغريدة،  قال فيها أنه سيكون ضيف متحدث عن تقنية البلوكشين blockchain في مؤتمر سامسونج للتطوير Samsung Developer، الذي سيعقد الأسبوع المقبل في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في مركز مؤتمرات San Jose.

ولهذا فقد سارع المستخدمون إلى التكهن بأن للأمر علاقة بشركة صناعة الهواتف الذكية سامسونج Samsung، وأنها تتناسب مع هذا الوصف، ويعود ذلك بسبب ما أحدثته شركة سامسونج من حضور نشط في مجال صناعة العملات الرقمية و تكنولوجيا البلوكشين هذا العام، يأتي ذلك مع إطلاق هاتفها الذكي Galaxy S10 ، الذي يدعم محفظة بيتكوين bitcoin.

سبب إرتفاع سعر عملة ترون Tron

بعد هذه التغريدات عزى العديد من المحللين سبب ارتفاع عملة ترون بشكل ملفت للإنتباه، وإعادة سيطرتها على المركز العاشر، حيث يتم تداول عملة TRX الرقمية ، بمتوسط سعر يفوق 0.0205 دولار، وبنسبة ارتفاع تفوق 25%، على مستوى آخر 24 ساعة، ونسبة تفوق 33% على المدى الأسبوعي.

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.