جاستن صن يكشف عن خطة جديدة لآلية إثبات ملكية ترون

جاستن صن يكشف عن خطة جديدة لآلية إثبات ملكية ترون

تقني نت – ضمن سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلن جاستن صن Justin Sun، مؤسس منصة بلوكتشين ترون Tron، عن خطة جديدة لآلية إثبات الملكية الخاصة بعملة ترون TRX.

كانت هذه التغريدات يوم أمس الموافق 21 سبتمبر، حيث سلط جاستن صن الضوء على 4 تطورات رئيسية في الخطة الجديدة لآلية إثبات المصالح الخاصة بشركة ترون Tron. ستركز التطورات بشكل مفصل على وسائل توزيع عائدات التجميع وزيادة مشاركة المجتمع.

المشاركة المجتمعية

كشف جاستن أن الشركة ستفكر في توزيع عادل وغير مركزي لعائدات الحصص لزيادة مشاركة المستخدم ومشاركته مع العاملين في الصناعة مثل المنصات ، المحافظ و الشركاء.

ولتشجيع المجتمع على أن يكون أكثر نشاطًا ولضمان نظام اقتصادي أكثر قوة للشبكة، تخطط ترون أيضًا لرفع نسبة الحصة عبر الشبكة وتقليل معاملات توزيع الأرباح غير الضرورية. وواصل صن:

حصص شركاء ترون و مكافأة التصويت: لكل كتلة، ستحصل العقد الـ 127 الأكثر تصويتًا (شركاء ترون) على مكافآت TRX بما يتناسب مع الأصوات التي يحصلون عليها.

المكافأة الإجمالية للكتلة واحدة هي 160 ترون. وقد قمنا بتحسين الطريقة التي يمكن بها للعاملين الحصول على عوائد.

من الواضح أن التطبيقات الجديدة ستقوم بتوفير إستهلاك الطاقة ، زيادة أمان التتشغيل،  و كفاءة أعلى.

تحديث قادم لشبكة صن – Sun Network

من المتوقع عما قريب أن تصدر شركة ترون Tron تحديث لشبكة صن نتورك التي تم إطلاقها بشكل رسمي في 11 أغسطس.

و تعتبر Sun Network أنها عبارة عن حل للتوسع الجانبي مصمم لتوفير قدرة تحجيم غير محدودة لشبكة ترون ، بالإضافة إلى ذلك، سيسمح الحل للتطبيقات اللامركزية باستهلاك طاقة أقل وتشغيلها بأمان وكفاءة أعلى.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( جاستن صن يكشف عن خطة جديدة لآلية إثبات ملكية ترون ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.