العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

تويتر يطرح NFT على ايثيريوم

تويتر يطرح NFT على ايثيريوم

 تقني نت – كما تعودنا على إبقائكم على اطلاع على آخر أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر حول أن شركة تويتر يطرح NFT على شبكة ايثيريوم.

يقوم تويتر Twitter الآن بالاتصال ببلوكشين الايثيريوم في هذا العام لإظهار NFT التي تم التحقق منها في ملفك الشخصي.

حيث يتم طرح الميزة تدريجياً مع البث المباشر حالياً كما يتضح ذكره أعلاه، مما يجعلها أكبر منصة مع 330 مليون مستخدم نشط لدمج بلوكشين مع الجمهور عامة.

حيث إذا كنت تستخدم NFT فسييتم تمييز ملفك الشخصي من خلال عرضه في شكل سداسي، بدلاً من الشكل الدائري المعتاد.

كما يجب عليك ربط عنوان ايثيريوم العام الخاص بك بـ NFT إذ قد يأتي ذلك بمشاكله الخاصة حيث تقوم بربط عنوانك بهويتك ، على الرغم من أن الملفات الشخصية على تويتر Twitter يمكن أن تكون مجهولة الاسم.

تويتر  NFTs

قامت Montana Wong مطور البلوكشين الذي من الواضح أن NFTs يربط ملفها الشخصي المباشر على تويتر Twitter، مما يعني أنه يمكننا رؤية عنوانها الأخلاقي في الزاوية اليمنى العليا.

حيث أنه لديها 20,9 اثيريوم يقيمة 54000 دولار ويبدو أنها صرفت قليلاً حيث في 20 يناير 2022 كان لديها 90 بقيمة 270,000 دولار.

ليس من الواضح ما الذي يحدث هنا بالضبط ، ولكن كما هو الحال في OpenSea فإن العنوان الذي يظهر لنا تويتر Twitter لا يظهر على أنه يحتوي على أي NFTs .

في حين تعطينا OpenSea عنوان مختلف لا يحتوي على الكثير من الأخلاقيات فيه، حيث تبلغ قيمته حوالي 5000 دولار أمريكي، بما في ذلك التوكنات .

من المفترض أنك تقوم بربط metamask الخاص بك ، مما يشير إلى أن تويتر Twitter يحصل على بُعد Web3 على الأقل فيما يتعلق بصور الملف الشخصي.

قد يتبع Facebook و آخرون أيضاً في الاتصال بالبنية التحتية blockchain والتي يمكن توسيعها لاحقاً للاستفادة من إمكانات الايثيريوم الأخرى.

تويتر ينمي فريق العملات الرقمية الداخلي الخاص به

يقوم تويتر بتنمية فريق العملات الرقمية الداخلي الخاص به حيث يقوم بتعيين مدير منتج أول للعملات الرقمية .

جاء ذلك وفقاً لتغريدة من Tess Rinearson رئيس هندسة العملات الرقمية في الشركة، ووصف المنصب بأنه عضو في فريق جديد في تويتر Twitter وتكمن مهمته في التقنيات اللامركزية، بما في ذلك البلوكشين والعملات الرقمية و web3 .

كما أن هناك تركيز خاص على منشئي المحتوى لا سيما من ناحية تحقيق الدخل من منشئي المحتوى.

اتخذ موقع تويتر Twitter خطوات كبيرة مؤخراً في الانتقال إلى Web3، مؤخراً بدأت خدمة Twitter Blue وهي خدمة اشتراك مدفوعة تقدمها Twitter من أجل تقديم صور لملفات تعريف NFT للمستخدمين.

في حين لم يستجب رينرسون لطلب التعليق من The Block في الوقت المناسب للصحافة.

ومع ذلك ، فقد ذكرت تويتر Twitter أن مدير المنتج الأول سيكون بالفعل شريك في التفكير في استكشاف جميع الفرص المتاحة للكريبتو في تويتر، كما أضافت تويتر أنه سيتم طرح المزيد من الأوصاف الوظيفية للمهندسين قريباً.

اقرأ أيضاً :

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى