توم لي يقول البتكوين قيمته أعلى بكثير من 3900 دولار

توم لي يقول البتكوين قيمته أعلى بكثير من 3900 دولار

في مقابلة مع توم لي Tom Lee الرئيس التنفيذي لشركة Fundstrat Global Advisors، خلال قمة البلوكشين الاقتصادية في اسطنبول لم يغير المتداول الخبير، المعروف بتصريحاته المتفائلة حول البتكوين والعملات الرقمية خلال فترة هبوط الأسعار في عام 2018، رأيه وعلق بأن الظروف الحالية قد تكون مواتية لارتفاع أسعار البتكوين.
فقال :
أعتقد أن سعر البتكوين سيتعافى في عام 2019. أعتقد أن سعر 3,900 جيد،ولكن ليس المستوى الذي سننهي فيه العام الجاري، أعتقد أن سعر البتكوين سيكون أعلى من ذلك بكثير

البتكوين لا تحتاج لصناديق التداول في البورصات (ETF)، لكن لا ضير في الحصول على واحد

اشار لي إنه على الرغم من تفاؤل العديد من المحللين الأساسيين، فإنه من غير المحتمل أن تتم الموافقة على (ETF) للبتكوين هذا العام. على الرغم من أنه لم يوضح الأسباب التي تدعم وجهة نظره، فقد ذكر أن هذا النوع من الأحداث ليس ضروري لتحفيز مسار الصعود والإرتفاع، على الرغم من أنه أوضح أنه إذا تمت الموافقة على (ETF)، تكون التأثيرات إيجابية.
وتجدر الاشارة الى أن العديد من الخبراء والمحللين والمتداولين في سوق العملات الرقمية يتوقعون أن تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بتغيير تقاليدها والموافقة على صندوق ETF البتكوين قريباً. حيث يجري دراسة اقتراحين، أحدهما مقدم من بورصة شيكاغو CBOE والآخر مقدم من بورصة نيويورك NYSE.
 
أيضاً على عكس السنوات السابقة، قدم العديد من أعضاء لجنة الأوراق المالية التصريحات الإيجابية التي توقظ تفاؤل العديد من الناس الذين يرون أن الموافقة على صندوق تداول البتكوين ETF تقترب أكثر وأكثر.

أساسيات السوق تبدو واعدة على عكس تقنياته الحالية

وشارك المستثمر المعروف جيداً رأيه فقال أنه بالإضافة إلى السوق الداخلية نفسها، هناك عوامل خارجية سيكون لها تأثير إيجابي على أسعار البتكوين. سوف تلعب العوامل الكلية والأداء الجيد للأسواق المالية دوراً حاسماً في دعم سعر البتكوين واتجاهه التصاعدي، فصرح :
أعتقد أن العديد من الأشياء ستدعم السعر هذا العام. كما تعلمون، الأول وهو ما نسميه العوامل الكلية: حقيقة أن الأسواق العالمية ترتفع بالفعل، سوق الأسهم العالمية ترتفع مع البتكوين بنفس الطريقة التي انخفضت بها العام الماضي. والدولار لم يرتفع مثلما كان في العام الماضي بحيث عندما يكون الدولار أضعف، ترتفع عملة البتكوين. التقنية في السوق أكثر جاذبية، كما تعلمون، البتكوين تتعافى عادةً على طول المتوسط المتحرك لمدة 200 أسبوع، وهذا هو بالفعل دعم مهم في الأسواق التقليدية، وأعتقد أنه سوف يدعم سعر البتكوين.

التعليقات مغلقة.