أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

توم لي: منصة Bakkt ستحسن ثقة المؤسسات للعملات الرقمية

تقني نت

Advrtisment

توم لي: منصة Bakkt ستحسن ثقة المؤسسات للعملات الرقمية

تقني نت – إنضم توم لي المحلل الشهير و المؤسس المشارك لشركة Fundstrat Global ، إلى عدد متزايد من شخصيات البيتكوين الإيجابية والتي تتحدث حول تأثير منصة باكت Bakkt على مجال العملات الرقمية.

وأشار في تغريدة له بتاريخ 19 سبتمبر 2019 على موقع التواصل تويتر ،حيث كتب لي :

Inline

أنا إيجابي للغاية بشأن باكت وقدرتها على تحسين الثقة مع المؤسسات تجاه العملات الرقمية.

و سيتم تشغيل المنصة في 23 سبتمبر، وستقوم أولًا بعرض عقود بيتكوين المادية. وسيتسلم المستثمرون، الذين تمكنوا من إيداع الأموال منذ 6 سبتمبر، دفعات حصرية في عملة البتكوين BTC.

وقد تميزت الأيام المتبقية قبل إطلاقها حتى الآن بتقدم ضعيف في أسواق البتكوين Bitcoin، والتي انخفضت إلى ما دون 10,000 دولار مرة أخرى.

و بعد أن تعافت الآن حيث يتم تداولها عند مستويات 10100 – 10200 دولار الآن لتتعافى، يمكن أن يتحول سعر البتكوين إلى حد كبير مرة أخرى على المدى القصير.

انخفاض سعر البتكوين قبل تاريخ التمرير للعقود الآجلة

ولدت الردود  نظرية أخرى حول ضعف سعر العملة الحالي، و الذي جاء وسط تغير يوم الخميس لسعر عقود Bitcoin الآجلة من مجموعة بورصة شيكاغو التجارية، حيث انخفضت الفائدة المفتوحة لعقود بورصة شيكاغو التجارية الآجلة إلى أدنى مستوى لها في 4 أشهر في نفس الوقت، حيث فشل أداء السعر في الإثارة.

وفي الوقت نفسه، شهد شهر سبتمبر أيضًا دخول أكثر هدوءاً للعقود الآجلة من بورصة العملات الرقمية Binance. وبعد إطلاقها الأسبوع الماضي، كشفت الأرقام عن وجود اهتمام مفتوح كبير بقيمة 150 مليون دولار، على الرغم من أن المنتج كان لا يزال يتداول في وضع الدعوة فقط.

وحسبما ذكر موقع Coin Telegraph ، فإن تاريخ انتهاء العقود الآجلة و تواريخ التمديد يمثل تاريخيًا ضغوطًا على أسواق البيتكوين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( توم لي: منصة Bakkt ستحسن ثقة المؤسسات للعملات الرقمية )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق