توم لي مؤسس Fundstrat Global: لايوجد مشكلة في وصول البتكوين ل20 ألف دولار

توم لي مؤسس Fundstrat Global: لايوجد مشكلة في وصول البتكوين ل20 ألف دولار

تقني نت – قال توم لي الشريك المؤسس لـ Fundstrat Global، إنه يوجد العديد من السيناريوهات السائدة في سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي، و تطرق إلى المنظور المؤسسي لذلك، وأيضًا رأي عامة الناس بشأن انخفاض سعر البيتكوين.

منذ عدة أسابيع و حتى الآن، البيتكوين ثابت فوق المستوى السعري 6000 دولار، وقد وصف معظم المستثمرين و المحللين حول العالم بأن نقطة الستة آلاف دولار هي نقطة دعم قوية للبتكوين .

وكان توم لي قد صرح في وقت سابق أن عقد البيتكوين عند مستوى 6000 دولار، يمثل إشارة رائعة للمستثمرين والمتحمسين على شراء هذه العملة الرقمية التي تعتبر ملكة العملات الرقمية والتي تسيطر على ما يزيد عن 52% من قيمة الاصول الرقمية حول العالم.

كما أشار لي أنه من المتوقع ان ترتفع الأسعار بسبب بعض المحفزات التي تعمل كمسببات دعم للعملات الرقمية، مؤكدًا أنه يشعر أن إطلاق ICE المدعوم من Bakkt  سيكون بمثابة دفعة مطلوبة من أجل التبني الإيجابي للعملات الرقمية بشكل أكبر.

الملخص

في المقابلة الصحفية التي تمت بين توم لي مع شبكة CNBC، أشار عن نتائج الاستطلاع الذي أجري للمستثمرين المؤسسيين وكذلك للجمهور العام، وأظهرت نتائجه أن 44٪ من جمهور العملات الرقمية على تويتر، يشعر بأن البيتكوين سيستمر في الانخفاض حتى بداية العام المقبل التي ستكون البداية نحو الأمام من جديد.

من ناحية آخرى، ذكر أن ما يقارب الـ 54٪ من المستثمرين المؤسسيين يعنقدون بأن سعر البيتكوين قد وصل إلى القاع، ومن هنا فإن البتكوين سوف تشهد ارتفاع ثابت قريباً.

وأضاف لي أن نظرة عامة الناس والمستثمرين المؤسسيين تظهر نمط متزايد من تبني العملة الرقمية، حيث أشار الى أن ثبات البيتكوين عند حد 6000 دولار ليس مجرد صدفه وانما هو علامة على أصول رقمية حديثة.

و تمسك لي برأيه السابق الذي تحدث فيه سابقا بأن البيتكوين ما زال بإمكانه الوصول إلى مستوى 20000 دولار وأعطى أسبابه لذلك، قائلًا:

لا ينبغي أن يشكل سهلا الـ 20 ألف دولار مشكلة بالنسبة للبيتكوين، فعند النظر إلى جميع الحقائق في الوقت الحالي، لا تزال العملة الرقمية في المرحلة الوليدة، حيث تساهم أكثر من 50 مليون محفظة مشفرة موجودة حاليًا في معظمها، ومع نمو الصناعة بشكل مطرد ، من الواضح أن عدد المحافظ سيرتفع، مما سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( توم لي مؤسس Fundstrat Global: لايوجد مشكلة في وصول البتكوين ل20 ألف دولار ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.