توكن VeChain كطريقة دفع ضمن شراكة مع Travala للسفر

توكن VeChain كطريقة دفع ضمن شراكة مع Travala للسفر

 تقني نت – قامت شركة خدمات السفر الشهيرة  Travala.com بالاعلان عن تمكين المسافرين إستخدام توكن VeChain المعروف برمز VET كخيار دفع للمسافرين على منصة الحجز الداعمة للعملات الرقمية.

حيث يمكن للمستخدمين إستخدام توكن VET لحجز تذاكر السفر كما يمكنهم استخدامه في خدمات حجز المنازل و الفنادق حول العالم.

و في هذا الشأن أشار خوان أوتيرو الرئيس التنفيذي لشركة ترافالا – Travala، الى إعتقاده أن من خلال هذه الشراكة، ستستمر الشركة في زيادة اعتماد واستخدام العملات الرقمية في مجال السفر والحجوزات.

و في سياق متصل فقد أبدت شركة VeChain ذات الأمر وأشارت إلى هناك زيادة في اهتمام المستهلكين ببدائل الدفع الحديثة وحلول تقنية البلوكتشين القابلة للتطوير بشكل كبير.

تحركات سابقة لشركة VeChain 

تجدر الاشارة الى أن مؤسسة VeChain دخلت في العديد من الشراكات خلال الأسابيع الأخيرة، من أهمها عقد الشراكه مع شركة جرانت ثورتون Grant Thornton فرع قبرص العاملة في مجال المحاسبة والتدقيق والاستشارات.

حيث أشارت شراكتهم مع شركة VeChain عن أن هدفهم هو توسيع نطاق حلول تقنية البلوكتشين لمجموعة متنوعة من الصناعات داخل الشركة العامله في قبرص.

كما أعلنت Vechain في يونيو 2020 عن تحالف مع شركة China’s Shenzhen Yuhongtai المهتمة بأمور الطعام والعاملة في الصين، حيث ستكون هذه الشراكة بهدف تتبع منتجات لحم الخنزير التي توزعها شركة Meijiada Fresh Foods التابعة لسلسلة متاجر التجزئة.

الوضع الحالي لعملة VET 

تجدر الاشارة الى أن عملة VET تحتل حالياً المركز 22 وفقاً لبيانات CoinMarketCap بمتوسط سعر 0.018 دولار وبصافي قيمة سوقية تفوق 1 مليار دولار وقت كتابة هذا المقال.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : توكن VeChain كطريقة دفع ضمن شراكة مع Travala للسفر ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.