توكن Toilet Paper برمز TPT الذي يظهر على موقع CoinmarketCap

توكن Toilet Paper برمز TPT الذي يظهر على موقع CoinmarketCap

 تقني نت – إنه يوم كذبة أبريل في مكان ما ، أو على الأقل على موقع CoinMarketCap المختص ببيانات العملات و توكنات الأصول الرقمية.

يأتي هذا بعد أن أظهر الموقع عملة Toilet Paper Token بتوكن TPT الجديد على رأس قائمتها في 31 مارس 2020، في الرقم 0 وقبل عملة البيتكوين و يظهر نفاد المخزون من التوكن الجديد.

توكن Toilet Paper برمز TPT الذي يظهر على موقع CoinmarketCap

على الرغم من أنه ما زال التاريخ في بعض دول العالم 31 مارس، إلا أن يوم المزح السنوي قد وصل بالفعل إلى أجزاء من منطقة آسيا و المحيط الهادئ.

جلب القليل من المزح في الأوقات الصعبة

يأتي يوم كذبة نيسان (أبريل) 2020 وسط مخاوف من فيروس كورونا وتراجع الأسواق.

يأتي هذا التاريخ في ظل مطالبات معظم حكومات العالم للناس بالبقاء في منازلهم ، بالإضافة إلى القلق من نقص الإمدادات ، تم شراء كميات كبيرة من ورق التواليت إلى حدوث نقص.

توكن ورق التواليت الذي تم وضعه على موقع CoinMarketCap والذي يظهر بسعر 1.64 دولار ، بإرتفاع 1123.97% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع حجم 41,758,500,000 دولار.

يظهر رسمه البياني أن الأصل قد أكمل مؤخراً نمطاً مزدوجاً لطيفاً، مما أدى تاريخياً إلى ارتفاع الأسعار.

وعند النقر على التوكن TPT يأخذ المستخدم الى صفحة Wipe Paper – ورق المسح- وهي مزحة حول الأوراق البيضاء التي تبدأ بها مشاريع العملات الرقمية المشفرة، حيث تظهر الورقة بتاريخ 1 أبريل 2020.

وتظهر تفاصيل المنشور على مدونة CoinmarketCap إكتتاب ورق التواليت على مر العصور للمستهلكين الحاليين ، الذين قاموا بتخزين المزيد من السلع منذ أواخر عام 2019.

وأشار المنشور الى أنه سيتم طرح رمز ورق التواليت في عرض التشتيت الأولي Initial Scattering Offering برمز ISO ، بدلا من الطرح الأولي للعملات الرقمية المعروف بإسم ICO.

وسيكون متاح للبيع في الأول من أبريل 2020 على منصة Shitake Exchange ، مما يظهر أن هذا الموضوع بكامله هو مجرد مزحة لا غير.

يتم تحديث المقال بشكل مستمر عند ورود تحديثات حول الموضوع، نتمنى البقاء و المتابعة

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / توكن Toilet Paper برمز TPT الذي يظهر على موقع CoinmarketCap ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.