توقعات سعر البيتكوين لعام 2021 هل ستصل الى 30 ألف دولار

توقعات سعر البيتكوين لعام 2021 هل ستصل الى 30 ألف دولار

 تقني نت – ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة تزيد عن 3% ووصل سعر البيتكوين إلى سعر أعلى من 12 ألف دولار، و ارتفعت القيمة السوقية لعملة البيتكوين لتزيد عن من 230 مليار دولار أمريكي.

فما هي توقعات سعر البيتكوين لعام 2021 هل ستصل الى 30 ألف دولار.

كان نيكولاس ميرتن، مؤسس DataDash  قد غرد على تويتر بعد أن وصلت عملة البيتكوين الى مستوى سعري فوق 11797 دولار أشار إلى أن عملة البيتكوين BTC في منتصف دورة صعودية أطول.

كما أكد نيكولاس أن تصحيح سعر البيتكوين والذي استمر منذ منتصف شهر أغسطس حتى الآن قد انتهى على المدى القصير.

كما قال على أنه ونظرًا لأن عملة البيتكوين Bitcoin قد وصلت في الوقت الحالي لنقطة منخفضة حاسمة فهذا سيتبعه اتجاه صعودي بشكل بطيء ولكنه سيكون ثابت بالتأكيد.

وفي النهاية سيصل سعر البيتكوين Bitcoin إلى ما يقارب 30 ألف دولار خلال العام المقبل.

وقال موضحًا أيضًا بأن سعر البيتكوين سيصل بشكل مبدأي إلى 14 ألف دولار، كما سيتم رفضه في المحاولة الأولى.

وبالرغم من ذلك سيتغلب سعر البيتكوين Bitcoin بشكل سريع على أعلى مستوياته في هذا العام، كما سيقوم بإنشاء دعمًا جديدًا يتراوح ما بين 14 ألف دولار ولغاية 15 ألف دولار.

توقعات سعر البيتكوين 2021

من جهته يعتقد Tone Vays وهو المخضرم في وول ستريت بأن البيتكوين سيخترق حاجز 12 ألف دولار خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك سيتبعه اتجاه صعودي.

ووفقًا لتحليله فيقول بأنه يجب أن يغلق البيتكوين فوق علامة 12 ألف دولار أمريكي على الرسم البياني الأسبوعي.

حيث قال Tone Vays:

“في حال حصلت عملة البيتكوين BTC على إغلاق أسبوعي جديد يقارب من حاجر 12 ألف دولار فتعتبر هذه إشارة صعودية للغاية.

وهو ما يعني يأن لدينا أعلى إغلاق منذ ثلاث سنوات، وهذا الإغلاق سيكون الأعلى منذ 8 يناير 2018.

وأوضح أيضًا بأن البيتكوين قد اخترقت فعليًا المقاومة المحلية على طول علامة 11550 دولار، وذلك سوف يتبعه زيادة أخرى في الأسعار.

كما أن Josh Rager متفائل أيضًا بشأن سعر البيتكوين Bitcoin ، فهو يرى أنه في حال تمكن البيتكوين من الإغلاق فوق 11900 دولار (بعدما أن تمكن البيتكوين من الإغلاق فوق علامة 11300 دولار أمريكي على الرسم البياني الأسبوعي) فإن البيتكوين سيسجل أعلى مستوى أسبوعي محلي جديد منذ يناير 2018.

في النهاية شاهدنا البيتكوين يقفز الى مستوى 12700 دولار ولكن ننتظر ونشاهد ماذا يخبئ لنا المستقبل حيث تعتبر هذه مجرد تحليلات ووجهات نظر أصحابها، ولا تعتبر نصيحة استثمارية.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.