توقعات بعودة عملة ستيلر XML للارتفاع قبل العملات الرقمية الأخرى

توقعات بعودة عملة ستيلر XML للارتفاع قبل العملات الرقمية الأخرى

تقني نت – في الوقت الحالي الذي تحاول به جميع العملات الرقمية العثور على وتيرة ارتفاع خاصة، فإن عملة ستيلر XML من المتوقع أن تكون أول العملات التي ستتجه للارتفاع حالياً.

لا سيما أنه تقريباً تم التغلب على عجزها مقابل بيتكوين BTC و الذي من خلاله يُمكن بسهولة الحُصول على مَكاسب صافية مقابل الدولار خلال الساعات القَليلة القادمة، لكن ما يصعب التَنبؤ به في ظل هذه الظروف هو طريقة تَطور سِعر العملة.

ستيلر تبني زخم كبير

بالرغم من انتكاسة السوق مساء الأمس و اليوم لكن معظم العملات الرقمية القوية و الكبرى لم تنخفض لوقت طويل خلال الشهر الماضي، لكن السؤال هو أي عملة ستتعافى أولاً؟

في الوقت الحالي عملة ستيلر XLM تملك جميع الأوراق الرابحة حيث أن زخمها مقابل البتكوين يعتبر واعداً في حين أن هناك عجز صغير، لكن عل ما يبدو أن الأمور تسير بالاتجاه الصحيح بسرعة كبيرة جداً.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية انتكست قيمة عملة ستيلر حيث خسرت ما يزيد عن 2.5 بالمئة من قيمتها مقابل الدولار على الرغم بأن العجز هو بنسبة 1.4 بالمئة مقابل بيتكوين وهو الذي يراقبه المتداولون الآن.

بشكل آخر إذا استطاعت ستيلر من التغلب على عجز بيتكوين فمن الممكن أن تبدأ قيمتها مقابل الدولار بالتعافي.

بسبب تغيرها التنموي القادم فهو أحد الأسباب الرئيسية وراء رؤية عملة ستيلر لبعض الزخم الايجابي هذا العام، و على غرار بعض المشاريع الأخرى فإن ستيلر تعمل على تنفيذ شبكة Lightning.

حيثُ تم تصميم هذا الحل التدريجي في الأصل للبتكوين كما أنه يمكن بسهولة دمج هذا المفهوم من قبل المطورين للمشاريع الآخرين.

و تجدرُ الإشارة الى أن سعر عملة XLM الرقمية حالياً هو 0.2235 دولار وقت كتابة هذا المقال وفقاً لموقع CoinMarketCap

يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذه المعلومات عبارة عن توقعات وليست نصيحة للاسثمار بالعملة 

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( توقعات بعودة عملة ستيلر XML للارتفاع قبل العملات الرقمية الأخرى ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم.

نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.