توقعات بإرتفاع سعر الإثيريوم ETH ليصل 500 دولار بسبب دمج تكنولوجيا أوراكل

توقعات بإرتفاع سعر الإثيريوم ETH ليصل 500 دولار بسبب دمج تكنولوجيا أوراكل

تقني نت – تشير العديد من التقارير والتحليلات الفنية لسعر عملة الاثيريوم ETH ، قد يحقق ارتفاع سعري لا يستهان به خلال الفترة القادمة وذلك في حال دمج تكنولوجيا أوراكل في شبكة الإثيريوم.

ومن المتوقع أن تتم عملية المج هذه بحلول نهاية هذا العام ، و لكن الأمر الذي أشار اليه العديد من المحلليلن هو احتمالية وصول سعر عملة الإثيريوم ل500 دولار قبل نهاية العام.

وتجدر الإشارة الى أن الاثيريوم خلال الأسبوع الماضي ارتفع شأنه شأن باقي العملات الأخرى التي شهدت بعض الزخم والارتفاعات السعرية .

و أشار غالبية المستثمرين والمحللين أن هذا الارتفاع قصير المدى وليس هو المسار الثوري الدائم للعملة التي تحتل المركز الثاني في سوق العملات الرقمية وفقا لموقع Coinmarketcap.

ووفقاً لمجلة فوربس Forebs ، يتوقع المحلل إيان ماكلويد حدوث اختراق هائل في السقف السعري بمجرد تقبل الاثيريوم البيانات الخارجية في بروتوكولات العقود الذكية خاصتها.

تعتبر هذه إشارة الى تقنية أوراكل التي تسعى الاثيريوم إلى دمجها في منصتها. حيث إن أوراكل هو بروتوكول يسمح بدمج البيانات الخارجية في البلوكشين دون المساس باللامركزية التي تقوم عليها العملة.

إقرأ أيضاً

المقال كان بعنوان : توقعات بإرتفاع سعر الإثيريوم ETH ليصل 500 دولار بسبب دمج تكنولوجيا أوراكل نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد ومناسب لكم.

التعليقات مغلقة.