توزيع عملات مجانية للأشخاص الذين حاولوا المساهمة في اكتتاب BitTorrent

توزيع عملات مجانية للأشخاص الذين حاولوا المساهمة في اكتتاب BitTorrent

بالرغم من كل الإثارة حول قيام منصة بينانس Binance باحتضان عدد من الاكتتابات في الفترة المقبلة و بالخصوص الاكتتاب الأول BitTorrent إلا أن الاكتتاب الأول قد ترك مجتمع العملات الرقمية غير سعيد.

لم يتمكن العديد من الأفراد الاشتراك في اكتتاب BitTorrent

بذل فريق عمل ترون ومنصة بينانس جهود كبيرة وملحوظة لبناء الأثارة حول الاكتتاب الأول والذي ينوي المشروع طرح 54 مليار عملة رقمية عبر منصة بينانس.

حيث يجدر بالإشارة أن منصة بينانس وعبر Binance Launchpad تملك جميع الحقوق الحصرية وذلك لتنفيذ إجراءات الطرح الأولي لـ BitTorrent  وعملة BTT، لكن الأمور لم تتم على ما يرام بحسب تعليقات مجتمع العملات الرقمية.

وبالرغ من من أن اكتتاب BitTorrent نجح وتم فيه جمع المبلغ الطلوب في أقل من 15 دقيقة لكن العديد من المستخدمين قد واجهوا مشاكل وعقبات للمساهمة في عملية الطرح الأولي لعملة BitTorrent والتي يرمز لها BTT.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس بما يلي:

بغض النظر عن الإعداد الذي نقوم به، إلا أن المشاكل قد ظهرت بالفعل، حيث أننا لم نتوقع هذا العدد من المساهمين ولم نستعد له، وأنا أعتذر عن التجربة السيئة وشكراً لدعمكم جميعاً، سوف نعمل على إصلاح هذا الخلل في المرات القادمة.

والمشكلة التي واجهت المستخدمين تتعلق بزر -تأكيد اتفاقية المستخدم- كونه لم يعمل بشكل سليم، كما ذكر المؤسس التنفيذي لمنصة بينانس بأنهم قد قاموا بمعظم الاختبارات للمنصة قبل اكتتاب BitTorrent لكنه لم يتم الكشف عن الخلل بوقت مبكر كما لم يتم إصلاحه بما فيه الكفاية.

وهذا أدى لظهور بعض التساؤلات من قبل مجتمع العملات الرقمية بأنه فيما إذا كان زر -تأكيد اتفاقبة المستخدم- لم يعمل مع لعض المستخدم، فكيف تم بيع جميع العملات الرقمية المخصصة لاكتتاب BitTorrent.

وأشار مستخدموا تويتر بأن 339 شخص قد تمكنوا من شراء جميع العملات المخصصة لاكتتاب BitTorrent، ومع ردود الأفعال، قرر فريق ترون وهو مالك مشروع BitTorrent، بأن يقوم بعملية توزيع عملات مجانية -ايردروب- للأشخاص الذين حاولوا المساهمة في اكتتاب BitTorrent ولكنهم فشلوا في الشراء.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : توزيع عملات مجانية للأشخاص الذين حاولوا المساهمة في اكتتاب BitTorrent ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.