توزيع عملات ريبل XRP كهدايا على مستخدمي بنك SBI VC

توزيع عملات ريبل XRP كهدايا على مستخدمي بنك SBI VC

تقني نت – في خطوة رائعة أعلن بنك SBI VC أحد أكبر الشركاء المصرفيين لشركة ريبل Ripple عن حملة لتوزيع عملات XRP كهدايا للمستخدمين الحاليين للبنك بالاضافة إلى المستخدمين الجدد.

حيث سيتم توزيع ما قيمته 200 ألف ين بعملة الريبل XRP على أصحاب الحسابات الحالية بينما يتم منح أصحاب الحسابات الجديدة 1000 ين من عملة XRP بعد فترة من بدء تشغيل الحساب.

حملة توزيع XRP المجاني المنظمة ستستمر لغاية 3 أشهر، بدأت في 23 أغسطس ستنتهي في 29 نوفمبر 2019.

شروط منح المكافئات للمستخدمين الجدد

بالنسبة للمستخدمين الجدد فيجب عليهم فتح حسابهم على VCTRADE ليكونوا مؤهلين للفوز بوحدات XRP ، كما أنه كلما زادت معاملات XRP من طرف المستخدمين كلما حظوا بفرصة أكبر للفوز.

وبالنسبة لشروط المشاركة للحصول على هدية بقيمة 1000 ين من عملة XRP فيجب أن يكون للمستخدم حساب Neomova وفتح حساب VCTRADE.

ونفس معايير المشاركة بالنسبة للمستخدمين الذين يشاركون على أساس مبلغ المعاملة لكن قيمة الجائزة تختلف باختلاف حجم المعاملة كما يوضح الجدول:

جدول يوضح حجم المعاملات التي يجب ان تتم ليتم منح ريبل لعملاء بنك SBI - تقني نت العملات الرقمية

بما أن الحملة والمسابقة الجديدة المعلنة من طرف بنك SBI VC والريبل ممتدة لفترة 3 أشهر ، فهي فرصة لاستقطاب مستخدمين جدد لبنك SBI VC وزيادة تبني عملات XRP وادخالها في المنظومة المالية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( توزيع عملات ريبل XRP كهدايا على مستخدمي بنك SBI VC ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.